الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تدين وتستنكر التفجيرين اللذين استهدفا مسجدين بكابول وكويتا عائلة الطيار السعودي المفقود في الفلبين تنفي تحطم الطائرة وتلمح لاختطافه شاهد.. لص يدهس مالك سيارة بالرياض بعدما حاول منعه من سرقتها.. ويلوذ بالفرار “المحيذيف”: لدينا أكثر من 850 ألف وظيفة في التخصصات التقنية لأول مرة.. إجازة عيد هذا العام لا تحتسب مدتها ضمن الإجازات الاعتيادية لموظفي الجهات الحكومية القبض على شخصين دخلا إحدى محميات حوطة بني تميم وبحوزتهما سـلاح ومناظير أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام

متحدث “التعليم” يقيم تجربة تدريس المعلمات للأولاد في المرحلة الابتدائية‎

الزيارات: 267
التعليقات: 0
متحدث “التعليم” يقيم تجربة تدريس المعلمات للأولاد في المرحلة الابتدائية‎
http://www.athrnews.org/?p=342252
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، عن توصل الوزارة مؤخراً إلى نتائج تؤكد أن أثر المعلمات على الطلاب في الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية أقوى من النجاحات التي يحققها المعلمون بنفس المرحلة.

وقال العصيمي في مداخلة مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن الدراسات والتجارب التي أجرتها العديد من الدول تشير لهذا الأمر أيضاً بشأن تحقيق المعلمات نتائج أفضل من المعلمين في الصفوف الأولى من تلك المرحلة.

وأضاف أن افتتاح أول مدرسة حكومية للطفولة المبكرة كانت للتجريب والتقييم فقط تمهيداً لتعميم تلك التجربة حال نجاحها، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بملاحظة كل السلبيات والمعوقات الخاصة بالتجربة ومكامن النقص لتلافيها ومعالجتها في المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان