الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

متحدث “التعليم” يقيم تجربة تدريس المعلمات للأولاد في المرحلة الابتدائية‎

الزيارات: 303
التعليقات: 0
متحدث “التعليم” يقيم تجربة تدريس المعلمات للأولاد في المرحلة الابتدائية‎
http://www.athrnews.org/?p=342252
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، عن توصل الوزارة مؤخراً إلى نتائج تؤكد أن أثر المعلمات على الطلاب في الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية أقوى من النجاحات التي يحققها المعلمون بنفس المرحلة.

وقال العصيمي في مداخلة مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن الدراسات والتجارب التي أجرتها العديد من الدول تشير لهذا الأمر أيضاً بشأن تحقيق المعلمات نتائج أفضل من المعلمين في الصفوف الأولى من تلك المرحلة.

وأضاف أن افتتاح أول مدرسة حكومية للطفولة المبكرة كانت للتجريب والتقييم فقط تمهيداً لتعميم تلك التجربة حال نجاحها، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بملاحظة كل السلبيات والمعوقات الخاصة بالتجربة ومكامن النقص لتلافيها ومعالجتها في المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان