السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

مصادر: إيقاف خدمات نادٍ شهير بجدة بعد عجزه عن سداد رواتب موظفيه

الزيارات: 53
التعليقات: 0
مصادر: إيقاف خدمات نادٍ شهير بجدة بعد عجزه عن سداد رواتب موظفيه
http://www.athrnews.org/?p=342267
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت مصادر عن إيقاف خدمات أحد الأندية الرياضية الشهيرة بجدة يلعب في دوري المحترفين، ما تسبب في تعطيل مصالح العاملين به وعجزهم عن تجديد هوياتهم.

وقالت المصادر إن إيقاف خدمات النادي في مكتب العمل تم بسبب عدم دفعه رواتب العاملين لأكثر من 3 أشهر، لافتة إلى أن العاملين اشتكوا تأخر رواتبهم وعدم تجديد هوياتهم، ووثائق التأمين الطبي طوال الأربعة شهور الماضية.

وأضافت أنهم أكدوا تضررهم من هذا التأخير الذي تسبب في تعطيل مصالحهم، وإجراءاتهم عند بعض الجهات الحكومية، كما أن بعضهم لم يتمكن من السفر لقضاء إجازاتهم.

يذكر أن وزارة العمل أطلقت برنامج حماية الأجور بمنشآت القطاع الخاص بهدف توفير بيئة عمل مناسبة وآمنة والتأكد من صرف مستحقات العمالة في وقتها، وتحديد مستويات الأجور في جميع المهن، وتقليل المشاكل بين صاحب العمل والعامل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان