الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

قصة مؤثرة لمواطن ضحى بحياته لإنقاذ طفل من الموت

الزيارات: 180
التعليقات: 0
قصة مؤثرة لمواطن ضحى بحياته لإنقاذ طفل من الموت
http://www.athrnews.org/?p=342282
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تناقل أهالي منطقة عسير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسامعهم بشكل واسع قصة المواطن "علوان الربعي" الذي لقي مصرعه أثناء إنقاذه طفلاً من الموت، إذ ألقى بنفسه أمام سيارة لينقذه من الدهس ومات بدلاً عنه.

وأوضح أحد أقاربه أن علوان شاهد طالباً بالمرحلة المتوسطة يقطع شارعاً أمام المعهد المهني بأبها أثناء قدوم سيارة مسرعة، فرمى نفسه أمام السيارة وأنقذ الطالب، بينما تعرض هو للدهس، ونقل إلى مستشفى عسير المركزي، حيث نُوّم في العناية المركزة أسبوعين، قبل أن تفيض روحه الثلاثاء الماضي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببطولة "علوان"، مؤكدين أنها تؤكد بطولة وشجاعة الشباب السعودي، مستذكرين قصة المبتعثَيْن السعوديين اللذَيْن قضيا في الولايات المتحدة لإنقاذ غريق، مطالبين بمنحه أعلى الأوسمة ورعاية أطفاله الأربعة وزوجته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان