السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

قصة مؤثرة لمواطن ضحى بحياته لإنقاذ طفل من الموت

الزيارات: 368
التعليقات: 0
قصة مؤثرة لمواطن ضحى بحياته لإنقاذ طفل من الموت
http://www.athrnews.org/?p=342282
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

تناقل أهالي منطقة عسير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسامعهم بشكل واسع قصة المواطن "علوان الربعي" الذي لقي مصرعه أثناء إنقاذه طفلاً من الموت، إذ ألقى بنفسه أمام سيارة لينقذه من الدهس ومات بدلاً عنه.

وأوضح أحد أقاربه أن علوان شاهد طالباً بالمرحلة المتوسطة يقطع شارعاً أمام المعهد المهني بأبها أثناء قدوم سيارة مسرعة، فرمى نفسه أمام السيارة وأنقذ الطالب، بينما تعرض هو للدهس، ونقل إلى مستشفى عسير المركزي، حيث نُوّم في العناية المركزة أسبوعين، قبل أن تفيض روحه الثلاثاء الماضي.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببطولة "علوان"، مؤكدين أنها تؤكد بطولة وشجاعة الشباب السعودي، مستذكرين قصة المبتعثَيْن السعوديين اللذَيْن قضيا في الولايات المتحدة لإنقاذ غريق، مطالبين بمنحه أعلى الأوسمة ورعاية أطفاله الأربعة وزوجته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان