الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

“وافي” ينظم معرض “وافيكس 2019” بنسخته الثانية في جدة

الزيارات: 115
التعليقات: 0
“وافي” ينظم معرض “وافيكس 2019” بنسخته الثانية في جدة
http://www.athrnews.org/?p=342291
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ينظم برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" النسخة الثانية من معرض ومنتدى مشاريع البيع على الخارطة "وافيكس 2019"، الذي يقام برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل في مدينة جدة لمدة أربعة أيام خلال شهر مارس المقبل.

أوضح ذلك المشرف على التطوير العقاري رئيس لجنة البيع والتأجير على الخارطة المشرف العام على المعرض محمد بن سعود الغزواني، لافتا إلى أن "وافي" بدأ في الإعداد والتجهيز المبكر للمعرض والجلسات والندوات المصاحبة، مبينا أن معرض "وافيكس 2019" يأتي في إطار الجهود المبذولة لبرنامج "وافي" في التعريف بهذا النوع من التطوير العقاري وأهميته في توفير الوحدات السكنية لراغبي التملك والشراء المبكر في المشاريع تحت الإنشاء قبل أو خلال مرحلة تنفيذ المشروع، سواء من مستفيدي برنامج "سكني" التابع للوزارة أو من عملاء مشروعات القطاع الخاص بنظام البيع والتأجير على الخارطة.

وأشار الغزواني إلى أن "وافيكس 2019" سيقدم للزوار نماذج وخيارات متنوعة لوحدات سكنية في عدد من المشاريع العقارية على الخارطة الحاصلة على ترخيص "وافي"، كما سيتيح الفرصة لمشاركة المكاتب الهندسية والمحاسبية الحاصلة على تأهيل برنامج "وافي"، إضافة إلى مشاركة عدد من البنوك والجهات التمويلية في المعرض.

كما سيشارك عدد من شركات التطوير العقاري بنظام البيع على الخارطة، وسيصاحب المعرض جلسات وندوات تناقش مشروعات البيع على الخارطة وتستعرض التجارب الناجحة فيها خلال عقود طويلة والحلول الإسكانية المتميزة التي تمت الاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن معرض ومنتدى "وافيكس" أقيم العام الماضي بنسخته الأولى في مدينة الرياض كأول معرض متخصص بمشاريع البيع على الخارطة في المملكة، بحضور تجاوز الـ 5 آلاف زائر بمن فيهم عدد من الوزراء والمسؤولين والمختصين خلال فترة إقامة المعرض التي امتدت 3 أيام، تم خلالها استعراض العديد من التجارب الدولية الناجحة في مجال البيع على الخارطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان