الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحكم السعودي يغيب حتى نهاية الدوري الاتحاد المصري يكشف ملاعب كأس أمم أفريقيا أحمد موسى يترك «النسور الخضر» لدعم النصر في «ديربي» الرياض الصرامي يطالب إدارة النصر بهذا القرار العاجل قبل مباراة الهلال بينها خمسة عرب.. اكتمال عقد المنتخبات المتأهلة لكأس إفريقيا 2019 4 آليات لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن إلى 70% استشاري عيون: “الرمد الربيعي” مرض موسمي يصيب الأطفال والصبية.. وهذه أعراضه سجن داخل وكر مروّج ونقود مخبأة في ملابس أطفال.. شاهد حملة مداهمة لمهربي مخدرات بالرياض “الإنذار المبكر”: هطول أمطار مصحوبة بالبرد على الرياض.. واستمرار الرياح المثيرة للأتربة في عدد من المناطق بعد إقامة أمن الدولة حفل زفاف له.. عريس “سجن الحائر” يكشف عن سبب سجنه ومدة عقوبته فيديو نادر.. ماراثون دولي في شوارع الرياض قبل 30 عاماً بمشاركة 2500 متسابق “الأوقاف” تطرح 14 فرصة استثمارية عقارية.. وهذه شروط التقديم عليها
عاجل | بأمر الملك.. تعيين العوهلي محافظًا لهيئة الصناعات العسكرية وآل فهيد مساعدًا لوزير التعليم.. وتعيين مديرة لجامعة نورة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“وافي” ينظم معرض “وافيكس 2019” بنسخته الثانية في جدة

الزيارات: 85
التعليقات: 0
“وافي” ينظم معرض “وافيكس 2019” بنسخته الثانية في جدة
http://www.athrnews.org/?p=342291
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ينظم برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" النسخة الثانية من معرض ومنتدى مشاريع البيع على الخارطة "وافيكس 2019"، الذي يقام برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل في مدينة جدة لمدة أربعة أيام خلال شهر مارس المقبل.

أوضح ذلك المشرف على التطوير العقاري رئيس لجنة البيع والتأجير على الخارطة المشرف العام على المعرض محمد بن سعود الغزواني، لافتا إلى أن "وافي" بدأ في الإعداد والتجهيز المبكر للمعرض والجلسات والندوات المصاحبة، مبينا أن معرض "وافيكس 2019" يأتي في إطار الجهود المبذولة لبرنامج "وافي" في التعريف بهذا النوع من التطوير العقاري وأهميته في توفير الوحدات السكنية لراغبي التملك والشراء المبكر في المشاريع تحت الإنشاء قبل أو خلال مرحلة تنفيذ المشروع، سواء من مستفيدي برنامج "سكني" التابع للوزارة أو من عملاء مشروعات القطاع الخاص بنظام البيع والتأجير على الخارطة.

وأشار الغزواني إلى أن "وافيكس 2019" سيقدم للزوار نماذج وخيارات متنوعة لوحدات سكنية في عدد من المشاريع العقارية على الخارطة الحاصلة على ترخيص "وافي"، كما سيتيح الفرصة لمشاركة المكاتب الهندسية والمحاسبية الحاصلة على تأهيل برنامج "وافي"، إضافة إلى مشاركة عدد من البنوك والجهات التمويلية في المعرض.

كما سيشارك عدد من شركات التطوير العقاري بنظام البيع على الخارطة، وسيصاحب المعرض جلسات وندوات تناقش مشروعات البيع على الخارطة وتستعرض التجارب الناجحة فيها خلال عقود طويلة والحلول الإسكانية المتميزة التي تمت الاستفادة منها.

الجدير بالذكر أن معرض ومنتدى "وافيكس" أقيم العام الماضي بنسخته الأولى في مدينة الرياض كأول معرض متخصص بمشاريع البيع على الخارطة في المملكة، بحضور تجاوز الـ 5 آلاف زائر بمن فيهم عدد من الوزراء والمسؤولين والمختصين خلال فترة إقامة المعرض التي امتدت 3 أيام، تم خلالها استعراض العديد من التجارب الدولية الناجحة في مجال البيع على الخارطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان