الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

“آل الشيخ” يرعى أكبر تظاهرة ضد “الجماعات الإرهابية”.. اليوم

الزيارات: 122
التعليقات: 0
“آل الشيخ” يرعى أكبر تظاهرة ضد “الجماعات الإرهابية”.. اليوم
http://www.athrnews.org/?p=342305
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تشهد الرياض بمشيئة الله تعالى اليوم الجمعة أكبر تظاهرة ضد الجماعات الإرهابية ضمن ملتقى المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المملكة، والذي يأتي بعنوان "واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة (تحصين وتطوير)"، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتينتال.

يأتي الملتقى برعاية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, وينفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الشفا بالرياض.

ويشارك في الملتقى نخبة من العلماء والدعاة ورؤساء مكاتب الدعوة، بالإضافة إلى (1500) مشارك يمثلون (406) مكاتب تعاونية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

ويهدف الملتقى إلى إبراز جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تطوير أعمال المكاتب التعاونية، ورفع مستوى الأداء والإنتاجية، وتحصين المجتمع من الأفكار والجماعات الإرهابية المحظورة، ويأتي في مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية.

وتعقد بمشيئة الله على هامش الملتقى أربع ورش عمل يناقش خلالها عدد من المحاور أبرزها: التعريف برؤية المملكة 2030، والتعميم والمواءمة لرؤية المملكة 2030 في عملية التخطيط للمكاتب التعاونية، والتحديات الوطنية في ضوء رؤية 2030 وكيفية تضمينها في مدخلات ومستهدفات خطط المكاتب التعاونية.

كما يناقش واجب مكاتب الدعوة نحو المساهمة في توعية المجتمع من خطر الجماعات الضالة، واستخدام الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في التحذير من الجماعات والأحزاب الإرهابية والدفاع عن المملكة العربية السعودية، وإقامة حملات في بيان خطر هذه الجماعات والأحزاب المحظورة، وواجب مكاتب الدعوة بالمساهمة في توعية المجتمع من خطرهم وشرورهم وبيان ضرورة الابتعاد عنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان