الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 11 شاحنة مساعدات غذائية تعبر منفذ الوديعة أمير الرياض يسلم مستفيدي ” احتواء” الدفعة الأولى من الوحدات السكنية رسائل هامة من النصر قبل مباراة الهلال لـ “وضع الأمور في نصابها” الحكم السعودي يغيب حتى نهاية الدوري الاتحاد المصري يكشف ملاعب كأس أمم أفريقيا أحمد موسى يترك «النسور الخضر» لدعم النصر في «ديربي» الرياض الصرامي يطالب إدارة النصر بهذا القرار العاجل قبل مباراة الهلال بينها خمسة عرب.. اكتمال عقد المنتخبات المتأهلة لكأس إفريقيا 2019 4 آليات لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن إلى 70% استشاري عيون: “الرمد الربيعي” مرض موسمي يصيب الأطفال والصبية.. وهذه أعراضه سجن داخل وكر مروّج ونقود مخبأة في ملابس أطفال.. شاهد حملة مداهمة لمهربي مخدرات بالرياض “الإنذار المبكر”: هطول أمطار مصحوبة بالبرد على الرياض.. واستمرار الرياح المثيرة للأتربة في عدد من المناطق
عاجل | بأمر الملك.. تعيين العوهلي محافظًا لهيئة الصناعات العسكرية وآل فهيد مساعدًا لوزير التعليم.. وتعيين مديرة لجامعة نورة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“آل الشيخ” يرعى أكبر تظاهرة ضد “الجماعات الإرهابية”.. اليوم

الزيارات: 90
التعليقات: 0
“آل الشيخ” يرعى أكبر تظاهرة ضد “الجماعات الإرهابية”.. اليوم
http://www.athrnews.org/?p=342305
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تشهد الرياض بمشيئة الله تعالى اليوم الجمعة أكبر تظاهرة ضد الجماعات الإرهابية ضمن ملتقى المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المملكة، والذي يأتي بعنوان "واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة (تحصين وتطوير)"، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتينتال.

يأتي الملتقى برعاية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, وينفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الشفا بالرياض.

ويشارك في الملتقى نخبة من العلماء والدعاة ورؤساء مكاتب الدعوة، بالإضافة إلى (1500) مشارك يمثلون (406) مكاتب تعاونية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

ويهدف الملتقى إلى إبراز جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تطوير أعمال المكاتب التعاونية، ورفع مستوى الأداء والإنتاجية، وتحصين المجتمع من الأفكار والجماعات الإرهابية المحظورة، ويأتي في مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية.

وتعقد بمشيئة الله على هامش الملتقى أربع ورش عمل يناقش خلالها عدد من المحاور أبرزها: التعريف برؤية المملكة 2030، والتعميم والمواءمة لرؤية المملكة 2030 في عملية التخطيط للمكاتب التعاونية، والتحديات الوطنية في ضوء رؤية 2030 وكيفية تضمينها في مدخلات ومستهدفات خطط المكاتب التعاونية.

كما يناقش واجب مكاتب الدعوة نحو المساهمة في توعية المجتمع من خطر الجماعات الضالة، واستخدام الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في التحذير من الجماعات والأحزاب الإرهابية والدفاع عن المملكة العربية السعودية، وإقامة حملات في بيان خطر هذه الجماعات والأحزاب المحظورة، وواجب مكاتب الدعوة بالمساهمة في توعية المجتمع من خطرهم وشرورهم وبيان ضرورة الابتعاد عنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان