الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

الدقائق الأخيرة تحسم لقاء الهلال والرائد بهدف لكل منهما

الزيارات: 132
التعليقات: 0
الدقائق الأخيرة تحسم لقاء الهلال والرائد بهدف لكل منهما
http://www.athrnews.org/?p=342333
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

انتهت– منذ قليل– مباراة الهلال والرائد التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ16 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وحاول لاعبو الهلال والرائد فض اشتباك التعادل السلبي طوال أحداث الشوط الأول، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، ليستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 92، حينما تمكن البديل محمد الشلهوب من تسجيل الهدف الأول لصالح الزعيم.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع نهاية مباراة الهلال والرائد بفوز الزعيم بهدف دون رد، سجل المدافع مازن أبو شرارة هدف التعادل في الدقيقة 94، ليُنقذ فريقه من هزيمة قاتلة في بداية مشواره بالدور الثاني من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد مباراة الهلال والرائد اليوم، وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم إلى 37 نقطة في صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الفريق الريدواي رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان