السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الرائد والشباب يكتسح الفيحاء

الزيارات: 61
التعليقات: 0
الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الرائد والشباب يكتسح الفيحاء
http://www.athrnews.org/?p=342336
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أهدر فريق الهلال نقطتين ثمينتين في صراعه على المنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه الرائد، اليوم الجمعة، في الجولة الـ16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، كما شهدت أيضًا هذه الجولة فوز الشباب على الفيحاء 4 / 1 وتعادل الباطن مع الاتفاق سلبيًا.

وتقدم الهلال بهدف سجله محمد الشلهوب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، إلا أن مازن أبو شرارة سجل هدف التعادل للرائد بعدها بدقيقتين.

ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط أمام النصر، كما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية، اكتسح الشباب ضيفه الفيحاء 4 / 1، وسجل أهداف الشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 25، وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 67، وكونستانتين بوديكس (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 76، والثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للفيحاء عبدالله آل سالم في الدقيقة 71.

ورفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الـ13.

وفي المباراة الثالثة، تعادل الباطن مع الاتفاق سلبيًا، ورفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر كما رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان