الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا” مدرب الشباب: هذا المدافع رقم 1 في السعودية “الجوازات” تصدر أكثر من 544 ألف جواز.. وتوجه نصائح للمواطنين الراغبين في السفر
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الرائد والشباب يكتسح الفيحاء

الزيارات: 100
التعليقات: 0
الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الرائد والشباب يكتسح الفيحاء
http://www.athrnews.org/?p=342336
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أهدر فريق الهلال نقطتين ثمينتين في صراعه على المنافسة على لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه الرائد، اليوم الجمعة، في الجولة الـ16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، كما شهدت أيضًا هذه الجولة فوز الشباب على الفيحاء 4 / 1 وتعادل الباطن مع الاتفاق سلبيًا.

وتقدم الهلال بهدف سجله محمد الشلهوب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، إلا أن مازن أبو شرارة سجل هدف التعادل للرائد بعدها بدقيقتين.

ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثلاث نقاط أمام النصر، كما رفع الرائد رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية، اكتسح الشباب ضيفه الفيحاء 4 / 1، وسجل أهداف الشباب ناصر الشمراني في الدقيقة 25، وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 67، وكونستانتين بوديكس (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 76، والثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للفيحاء عبدالله آل سالم في الدقيقة 71.

ورفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الـ13.

وفي المباراة الثالثة، تعادل الباطن مع الاتفاق سلبيًا، ورفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر كما رفع الاتفاق رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان