الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المطلق”: التكاسل والتهاون في إسعاف المصابين في الحوادث جريمة شرعية إعلان نتائج القبول بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.. وهذه هي النسبة المطلوبة “الزكاة والدخل”: كيف تحسب الوعاء الزكوي للمنشآت بعد التسجيل في نظام الهيئة إنشاء الأكاديمية السعودية للترفيه لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية “الغذاء والدواء” تحذر من المكملات الغذائية لــ”فوريفر” “سكني” يصدر تقريره لإنجازات شهر مايو.. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة مواطن يطالب شركة بتعويضه بعد سقوط سيارته في حفريات بمكة.. والأمانة: الجوال السبب 8 مخالفات سلوكية يُسمح لقائدي المدارس برفعها للجهات الأمنية.. تعرّف عليها “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة

“الطيران المدني” يطلق خدمة إلكترونية لاستخراج تصاريح طائرات “الدرونز”

الزيارات: 143
التعليقات: 0
“الطيران المدني” يطلق خدمة إلكترونية لاستخراج تصاريح طائرات “الدرونز”
http://www.athrnews.org/?p=342354
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني خدمة إلكترونية لمنح تصاريح للطائرات المُسيرة من دون طيار "الدرونز"، إذ يعد التصريح متطلباً أساسياً لتشغيل هذه الطائرات في المملكة.

وتأتي هذه الخدمة تحت شعار "صرّحها بسهولة.. وطيّرها بسلامة"، بهدف تعزيز الوعي بأهمية تسجيل وإصدار تصريح الطائرات "الدرونز"، وذلك لضمان تحقيق أجواء آمنة وفق أدق معايير السلامة العالمية.

وقالت الهيئة إن الخدمة سهلة ومتاحة على الرابط (eaviation.gaca.gov.sa/uas)، وإن على المستفيد تعبئة الطلب وتتبعه إلكترونياً، وذلك للحصول على تصريح استخدام "الدرون" لفئة الاستخدامات غير الترفيهية "التجارية" في موقع معين، ولفئة الهواة والاستخدامات الشخصية لممارسة الهواية من خلال نوادي الطيران المرخصة من قبل الهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان