السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

بيتزي: جاهزون لمواجهة لبنان.. وموقف الشهراني يتحدد اليوم

الزيارات: 66
التعليقات: 0
بيتزي: جاهزون لمواجهة لبنان.. وموقف الشهراني يتحدد اليوم
http://www.athrnews.org/?p=342360
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على جاهزية المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمباراة لبنان، يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة السعودية ولبنان: “نحن جاهزون لخوض مباراة الغد، نأمل أن نطبق داخل الملعب ما خططنا له، نحن واثقون بقدراتنا، وسنقوم بفرض أسلوب لعبنا في المباراة”.

وتابع: “سبق أن ذكرت منذ بداية البطولة، بأن كافة الفرق المشاركة لديها نقاط قوة، وأعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد لمواجهة نقاط القوّة التي نمتلكها، ونعلم بأن الطريقة الوحيدة للفوز غدًا هي أن نبذل أقصى ما نملك من جهد”.

وأضاف بيتزي قائلًا: “فهد المولد وهتان باهبري يمتلكان سرعة عالية ومهارة، وتمكنا من تسجيل الأهداف، لكنهما لا يتناسبان مع طريقة اللعب القديمة التي تطوّرت الآن وأصبح بالإمكان تسجيل الأهداف من خلال الوسط المتقدم”.

وعن إمكانية مشاركة ياسر الشهراني في مباراة السعودية ولبنان غدًا، قال بيتزي: “ياسر كان في فترة إعادة تأهيل، وبعد تدريب الأخضر اليوم سنحدد إن كان سيشارك غدًا أم لا”.

واختتم بيتزي تصريحاته بالتأكيد على أن الأخضر يُقدم مستوى مميزًا في بطولة كأس آسيا 2019، وقال: “إن استمر المنتخب بهذا المستوى الذي ظهر به أمام كوريا الشمالية، فإنه سيكون من الصعب على أي منتخب آخر أن يهزمه”.

وفاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم برباعية دون رد على كوريا الشمالية في الجولة الأولى من كأس آسيا 2019، ويأمل في مواصلة انتصاراته بمباراة لبنان، لحسم التأهل إلى الدور التالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان