السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

بيتزي: جاهزون لمواجهة لبنان.. وموقف الشهراني يتحدد اليوم

الزيارات: 298
التعليقات: 0
بيتزي: جاهزون لمواجهة لبنان.. وموقف الشهراني يتحدد اليوم
http://www.athrnews.org/?p=342360
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على جاهزية المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمباراة لبنان، يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة السعودية ولبنان: “نحن جاهزون لخوض مباراة الغد، نأمل أن نطبق داخل الملعب ما خططنا له، نحن واثقون بقدراتنا، وسنقوم بفرض أسلوب لعبنا في المباراة”.

وتابع: “سبق أن ذكرت منذ بداية البطولة، بأن كافة الفرق المشاركة لديها نقاط قوة، وأعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد لمواجهة نقاط القوّة التي نمتلكها، ونعلم بأن الطريقة الوحيدة للفوز غدًا هي أن نبذل أقصى ما نملك من جهد”.

وأضاف بيتزي قائلًا: “فهد المولد وهتان باهبري يمتلكان سرعة عالية ومهارة، وتمكنا من تسجيل الأهداف، لكنهما لا يتناسبان مع طريقة اللعب القديمة التي تطوّرت الآن وأصبح بالإمكان تسجيل الأهداف من خلال الوسط المتقدم”.

وعن إمكانية مشاركة ياسر الشهراني في مباراة السعودية ولبنان غدًا، قال بيتزي: “ياسر كان في فترة إعادة تأهيل، وبعد تدريب الأخضر اليوم سنحدد إن كان سيشارك غدًا أم لا”.

واختتم بيتزي تصريحاته بالتأكيد على أن الأخضر يُقدم مستوى مميزًا في بطولة كأس آسيا 2019، وقال: “إن استمر المنتخب بهذا المستوى الذي ظهر به أمام كوريا الشمالية، فإنه سيكون من الصعب على أي منتخب آخر أن يهزمه”.

وفاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم برباعية دون رد على كوريا الشمالية في الجولة الأولى من كأس آسيا 2019، ويأمل في مواصلة انتصاراته بمباراة لبنان، لحسم التأهل إلى الدور التالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان