الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية “الإسكان” تطرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء بأسعار تبدأ من 250 ألف ريال مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة خالد بن سلمان: القبض على زعيم «داعش» يؤكد نجاحات أبطالنا رئيس الهيئة العامة للرياضة يعتمد مجالس إدارة أندية الشباب والهلال والأهلي والاتحاد الديوان الملكي : بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد غادر لزيارة جمهورية كوريا وسيرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين في اليابان انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى

بيتزي: جاهزون لمواجهة لبنان.. وموقف الشهراني يتحدد اليوم

الزيارات: 154
التعليقات: 0
بيتزي: جاهزون لمواجهة لبنان.. وموقف الشهراني يتحدد اليوم
http://www.athrnews.org/?p=342360
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي على جاهزية المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمباراة لبنان، يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا 2019.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة السعودية ولبنان: “نحن جاهزون لخوض مباراة الغد، نأمل أن نطبق داخل الملعب ما خططنا له، نحن واثقون بقدراتنا، وسنقوم بفرض أسلوب لعبنا في المباراة”.

وتابع: “سبق أن ذكرت منذ بداية البطولة، بأن كافة الفرق المشاركة لديها نقاط قوة، وأعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد لمواجهة نقاط القوّة التي نمتلكها، ونعلم بأن الطريقة الوحيدة للفوز غدًا هي أن نبذل أقصى ما نملك من جهد”.

وأضاف بيتزي قائلًا: “فهد المولد وهتان باهبري يمتلكان سرعة عالية ومهارة، وتمكنا من تسجيل الأهداف، لكنهما لا يتناسبان مع طريقة اللعب القديمة التي تطوّرت الآن وأصبح بالإمكان تسجيل الأهداف من خلال الوسط المتقدم”.

وعن إمكانية مشاركة ياسر الشهراني في مباراة السعودية ولبنان غدًا، قال بيتزي: “ياسر كان في فترة إعادة تأهيل، وبعد تدريب الأخضر اليوم سنحدد إن كان سيشارك غدًا أم لا”.

واختتم بيتزي تصريحاته بالتأكيد على أن الأخضر يُقدم مستوى مميزًا في بطولة كأس آسيا 2019، وقال: “إن استمر المنتخب بهذا المستوى الذي ظهر به أمام كوريا الشمالية، فإنه سيكون من الصعب على أي منتخب آخر أن يهزمه”.

وفاز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم برباعية دون رد على كوريا الشمالية في الجولة الأولى من كأس آسيا 2019، ويأمل في مواصلة انتصاراته بمباراة لبنان، لحسم التأهل إلى الدور التالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان