الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية “الإسكان” تطرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء بأسعار تبدأ من 250 ألف ريال مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة خالد بن سلمان: القبض على زعيم «داعش» يؤكد نجاحات أبطالنا رئيس الهيئة العامة للرياضة يعتمد مجالس إدارة أندية الشباب والهلال والأهلي والاتحاد الديوان الملكي : بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد غادر لزيارة جمهورية كوريا وسيرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين في اليابان انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى

“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً

الزيارات: 128
التعليقات: 0
“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً
http://www.athrnews.org/?p=342457
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب": إنه لا يدرس إعلان حالة الطوارئ في الوقت الحالي على خلفية عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تمويل الجدار الحدودي مع الديمقراطيين.

وأضاف "ترامب" أنه ينوي التوقيع على مشروع قانون بدفع الرواتب للعمال الفيدراليين المتضررين من الإغلاق الحكومي الجزئي الذي تجاوز اليوم الحادي والعشرين.

وكانت وكالات قد تحدثت عن أن "ترامب" سيعلن حالة الطوارئ نتيجة الفشل في توفير التمويل اللازم لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك، كما أن الديمقراطيين – بمساندة بعض الجمهوريين – صوّتوا على مشروع قانون اليوم بإعادة فتح وكالات فيدرالية معطلة.

وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق هذا الأسبوع أن مستشاري الرئيس "ترامب" سوف يُوصّونه باستخدام حق النقض "فيتو"؛ لعرقلة أي قانون يعيد فتح الحكومة الفيدرالية إلا بعد الاتفاق على الجدار الحدودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان