الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً

الزيارات: 87
التعليقات: 0
“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً
http://www.athrnews.org/?p=342457
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب": إنه لا يدرس إعلان حالة الطوارئ في الوقت الحالي على خلفية عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تمويل الجدار الحدودي مع الديمقراطيين.

وأضاف "ترامب" أنه ينوي التوقيع على مشروع قانون بدفع الرواتب للعمال الفيدراليين المتضررين من الإغلاق الحكومي الجزئي الذي تجاوز اليوم الحادي والعشرين.

وكانت وكالات قد تحدثت عن أن "ترامب" سيعلن حالة الطوارئ نتيجة الفشل في توفير التمويل اللازم لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك، كما أن الديمقراطيين – بمساندة بعض الجمهوريين – صوّتوا على مشروع قانون اليوم بإعادة فتح وكالات فيدرالية معطلة.

وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق هذا الأسبوع أن مستشاري الرئيس "ترامب" سوف يُوصّونه باستخدام حق النقض "فيتو"؛ لعرقلة أي قانون يعيد فتح الحكومة الفيدرالية إلا بعد الاتفاق على الجدار الحدودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان