الجمعة, 12 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 18 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مطارا أبها والدمام بالمركز الثاني عالميا في دقة المواعيد وفق ضوابط وشروط.. “هدف” يُعلن تحمله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص لمدة 36 شهراً تركُ الأطفال في المركبة دون مرافق راشد “مخالفة”.. وهذه عقوبتها السيطرة على حريق اندلع في خزان ديزل و15 شاحنة بالدمام فيديو.. حافلة مدرسية تنقل طلاباً وتسير بإطار “تالف”.. “وتعليم “بيشة” يوقف السائق وافد يسرق جهاز “صراف آلي” في عسير .. والجهات الأمنية تلقي القبض عليه القيصومة والجيل يقصيان الفتح والحزم ويرافقان الباطن إلى دور الـ16 كأس آسيا: اليابان تقلب الطاولة على أوزبكستان وتتصدر المجموعة السادسة الأخضر يختار مواجهة اليابان بعد الخسارة من نظيره القطري “النعمي” لرتبة رقيب بوزارة الدفاع عُمان يخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لكأس آسيا2019 بفوز قاتل على تركمانستان الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يرد على ادعاءات معلق «بي إن سبورتس» عبر بيان رسمي
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً

الزيارات: 50
التعليقات: 0
“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً
http://www.athrnews.org/?p=342457
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب": إنه لا يدرس إعلان حالة الطوارئ في الوقت الحالي على خلفية عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تمويل الجدار الحدودي مع الديمقراطيين.

وأضاف "ترامب" أنه ينوي التوقيع على مشروع قانون بدفع الرواتب للعمال الفيدراليين المتضررين من الإغلاق الحكومي الجزئي الذي تجاوز اليوم الحادي والعشرين.

وكانت وكالات قد تحدثت عن أن "ترامب" سيعلن حالة الطوارئ نتيجة الفشل في توفير التمويل اللازم لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك، كما أن الديمقراطيين – بمساندة بعض الجمهوريين – صوّتوا على مشروع قانون اليوم بإعادة فتح وكالات فيدرالية معطلة.

وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق هذا الأسبوع أن مستشاري الرئيس "ترامب" سوف يُوصّونه باستخدام حق النقض "فيتو"؛ لعرقلة أي قانون يعيد فتح الحكومة الفيدرالية إلا بعد الاتفاق على الجدار الحدودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان