الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً

الزيارات: 145
التعليقات: 0
“ترامب”: لا أدرس إعلان حالة الطوارئ حالياً
http://www.athrnews.org/?p=342457
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب": إنه لا يدرس إعلان حالة الطوارئ في الوقت الحالي على خلفية عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تمويل الجدار الحدودي مع الديمقراطيين.

وأضاف "ترامب" أنه ينوي التوقيع على مشروع قانون بدفع الرواتب للعمال الفيدراليين المتضررين من الإغلاق الحكومي الجزئي الذي تجاوز اليوم الحادي والعشرين.

وكانت وكالات قد تحدثت عن أن "ترامب" سيعلن حالة الطوارئ نتيجة الفشل في توفير التمويل اللازم لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك، كما أن الديمقراطيين – بمساندة بعض الجمهوريين – صوّتوا على مشروع قانون اليوم بإعادة فتح وكالات فيدرالية معطلة.

وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق هذا الأسبوع أن مستشاري الرئيس "ترامب" سوف يُوصّونه باستخدام حق النقض "فيتو"؛ لعرقلة أي قانون يعيد فتح الحكومة الفيدرالية إلا بعد الاتفاق على الجدار الحدودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان