الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة مقاتلات F- 15C سعودية وأمريكية تحلق في الخليج.. و”الدفاع” توضح أهداف المهمة المنصة الوطنية للتبرع بالدم: الملك سلمان تبرع بدمه 12 مرة “البيئة” تعلن إنشاء مدينة عالمية للتمور في المدينة المنورة‎ “الصحة” تعلن بدء القبول ببرنامج “مساعد طبيب أسنان” المنتهي بالتوظيف أمين مكة المكرمة: انتهاء التحقيقات في تجاوزات احتفالات عيد الفطر.. وهذا موعد إعلان النتائج حاتم خيمي: هؤلاء من أحبطوني في الوحدة بعد الحديث عن انتقاله للدوري الإيطالي.. “المريسل”: “حمد الله” مستمر مع النصر وقد يمدد عقده الحائلي ينتظر «تزكية» الاتحاديين … وتوجه للتعاقد مع ثلاثي محترف

قيادي يمني: هكذا رد علي صالح عند إخباره بنية الحوثيين إعدامه على طريقة صدام حسين

الزيارات: 120
التعليقات: 0
قيادي يمني: هكذا رد علي صالح عند إخباره بنية الحوثيين إعدامه على طريقة صدام حسين
http://www.athrnews.org/?p=342469
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشف السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، عن رد فعل علي عبد الله صالح عندما تم إخباره بأن مليشيات الحوثيين يعدُّون لقتله على طريقة إعدام الرئيس العراقي صدام حسين.

وقال أحمد الصوفي إنه كان مع آخرين برفقة صالح عندما تم إخبار الأخير بالسيناريو الذي يعده الحوثيون لإعدامه أثناء الحصار الذي كان مضروباً حوله، مضيفاً وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "قلنا له إن الحوثيين سيجعلونك تنتظر ساعتك، فإما أن تتحرك وإما أن يُقضى عليك".

وأوضح أنهم أخبروه بأن المليشيات أعدت في موقع منطقة الفرقة الأولى مدرعات ما يشبه المشنقة التي أُعدم بها صدام حسين، لافتاً إلى أن علي صالح ضحك وقهقه بصورة عجيبة وقال: "أنا أعرف أن علاقتي بهم ستنتهي بطريقة درامية"، مضيفا: "اليوم أول مرة أسمع كلام جديد".

يذكر أن علي عبد الله صالح قـتـل في ديسمبر 2017 على يد المليشيات الحوثية، وذلك بعد أن تحالف معهم ضد الحكومة الشرعية برئاسة عبد ربه منصور هادي الذي تولى الحكم بعد تنحي صالح عام 2012.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان