السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

قيادي يمني: هكذا رد علي صالح عند إخباره بنية الحوثيين إعدامه على طريقة صدام حسين

الزيارات: 61
التعليقات: 0
قيادي يمني: هكذا رد علي صالح عند إخباره بنية الحوثيين إعدامه على طريقة صدام حسين
http://www.athrnews.org/?p=342469
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشف السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، عن رد فعل علي عبد الله صالح عندما تم إخباره بأن مليشيات الحوثيين يعدُّون لقتله على طريقة إعدام الرئيس العراقي صدام حسين.

وقال أحمد الصوفي إنه كان مع آخرين برفقة صالح عندما تم إخبار الأخير بالسيناريو الذي يعده الحوثيون لإعدامه أثناء الحصار الذي كان مضروباً حوله، مضيفاً وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "قلنا له إن الحوثيين سيجعلونك تنتظر ساعتك، فإما أن تتحرك وإما أن يُقضى عليك".

وأوضح أنهم أخبروه بأن المليشيات أعدت في موقع منطقة الفرقة الأولى مدرعات ما يشبه المشنقة التي أُعدم بها صدام حسين، لافتاً إلى أن علي صالح ضحك وقهقه بصورة عجيبة وقال: "أنا أعرف أن علاقتي بهم ستنتهي بطريقة درامية"، مضيفا: "اليوم أول مرة أسمع كلام جديد".

يذكر أن علي عبد الله صالح قـتـل في ديسمبر 2017 على يد المليشيات الحوثية، وذلك بعد أن تحالف معهم ضد الحكومة الشرعية برئاسة عبد ربه منصور هادي الذي تولى الحكم بعد تنحي صالح عام 2012.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان