الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا” مدرب الشباب: هذا المدافع رقم 1 في السعودية “الجوازات” تصدر أكثر من 544 ألف جواز.. وتوجه نصائح للمواطنين الراغبين في السفر “هيئة المواصفات” تقدم خدمة الاستعلام إلكترونياً عن السيارات قبل استيرادها من الخارج جازان: مواطنون يلتقطون صورتين مع معلمهم الأردني يفصل بينهما 40 عاما “العمل” و”هيئة المحاسبين” توقعان مذكرة لتوطين 20 ألف وظيفة بقطاع المحاسبة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

قيادي يمني: هكذا رد علي صالح عند إخباره بنية الحوثيين إعدامه على طريقة صدام حسين

الزيارات: 89
التعليقات: 0
قيادي يمني: هكذا رد علي صالح عند إخباره بنية الحوثيين إعدامه على طريقة صدام حسين
http://www.athrnews.org/?p=342469
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشف السكرتير الصحفي للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، عن رد فعل علي عبد الله صالح عندما تم إخباره بأن مليشيات الحوثيين يعدُّون لقتله على طريقة إعدام الرئيس العراقي صدام حسين.

وقال أحمد الصوفي إنه كان مع آخرين برفقة صالح عندما تم إخبار الأخير بالسيناريو الذي يعده الحوثيون لإعدامه أثناء الحصار الذي كان مضروباً حوله، مضيفاً وفقاً لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "قلنا له إن الحوثيين سيجعلونك تنتظر ساعتك، فإما أن تتحرك وإما أن يُقضى عليك".

وأوضح أنهم أخبروه بأن المليشيات أعدت في موقع منطقة الفرقة الأولى مدرعات ما يشبه المشنقة التي أُعدم بها صدام حسين، لافتاً إلى أن علي صالح ضحك وقهقه بصورة عجيبة وقال: "أنا أعرف أن علاقتي بهم ستنتهي بطريقة درامية"، مضيفا: "اليوم أول مرة أسمع كلام جديد".

يذكر أن علي عبد الله صالح قـتـل في ديسمبر 2017 على يد المليشيات الحوثية، وذلك بعد أن تحالف معهم ضد الحكومة الشرعية برئاسة عبد ربه منصور هادي الذي تولى الحكم بعد تنحي صالح عام 2012.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان