الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المطلق”: التكاسل والتهاون في إسعاف المصابين في الحوادث جريمة شرعية إعلان نتائج القبول بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.. وهذه هي النسبة المطلوبة “الزكاة والدخل”: كيف تحسب الوعاء الزكوي للمنشآت بعد التسجيل في نظام الهيئة إنشاء الأكاديمية السعودية للترفيه لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية “الغذاء والدواء” تحذر من المكملات الغذائية لــ”فوريفر” “سكني” يصدر تقريره لإنجازات شهر مايو.. ويكشف عن استفادة 68 ألف أسرة مواطن يطالب شركة بتعويضه بعد سقوط سيارته في حفريات بمكة.. والأمانة: الجوال السبب 8 مخالفات سلوكية يُسمح لقائدي المدارس برفعها للجهات الأمنية.. تعرّف عليها “التجارة” تستدعي 810 مركبات لكزس 2018 لخلل في الإطارات يتسبب في وقوع حـوادث أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية لمشاكل الكهرباء بالمنطقة‎ وزير التعليم يصدر قرارات بتكليف عدد من القيادات في الوزارة “الكهرباء”: كمية الاستهلاك هي “الرقم الأهم” في التصميم الجديد للفاتورة

توضيح من الجامعة العربية بشأن مشاركة سوريا في قمة تونس

الزيارات: 97
التعليقات: 0
توضيح من الجامعة العربية بشأن مشاركة سوريا في قمة تونس
http://www.athrnews.org/?p=342476
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أوضح الأمين العام المساعد للجامعة العربية، حسام زكي، اليوم، أنه لا خطط لمناقشة دعوة سوريا لحضور القمة المقررة عقدها في تونس في مارس المقبل، خلال القمة الاقتصادية المقرر عقدها في بيروت هذا الشهر.

وأضاف: “الجامعة ليست لديها خطط لمناقشة دعوة سوريا إلى قمة تونس، خلال القمة الاقتصادية في لبنان، والتي لم تدع إليها دمشق أيضاً”.

كما أكد الأمين العام المساعد أن قمة بيروت ستعقد في موعدها المقرر في يناير الجاري، بالرغم من دعوة رئيس البرلمان اللبناني لتأجيلها. وأورد زكي “لا، ستعقد القمة في موعدها”.

وكانت الجامعة العربية أوقفت عضوية سوريا في نوفمبر العام 2011، نتيجة لضغوط عدة مارستها دول عربية، ولا سيما الدول الخليجية، على خلفية الموقف من الصراع الدائر في هذا البلد، بعدما حمَّلت حكومة الرئيس بشار الأسد المسؤولية عن مقتل مدنيين.

يأتي ذلك في وقت صرح مصدر في الرئاسة التونسية، أن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، يجري مشاورات خلال القمة الاقتصادية في لبنان بشأن دعوة الرئيس السوري بشار الأسد إلى القمة العربية المقرر عقدها في تونس، مارس المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان