السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

“وافي” ينظم معرض “وافيكس 2019” بنسخته الثانية في جدة

الزيارات: 248
التعليقات: 0
“وافي” ينظم معرض “وافيكس 2019” بنسخته الثانية في جدة
http://www.athrnews.org/?p=342482
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ينظم برنامج البيع والتأجير على الخارطة "وافي" النسخة الثانية من معرض ومنتدى مشاريع البيع على الخارطة "وافيكس 2019"، الذي يقام برعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل في مدينة جدة لمدة أربعة أيام خلال شهر مارس المقبل.

أوضح ذلك المشرف على التطوير العقاري رئيس لجنة البيع والتأجير على الخارطة المشرف العام على المعرض محمد بن سعود الغزواني، لافتا إلى أن "وافي" بدأ في الإعداد والتجهيز المبكر للمعرض والجلسات والندوات المصاحبة.

وأبان أن معرض "وافيكس 2019" يأتي في إطار الجهود المبذولة لبرنامج "وافي" في التعريف بهذا النوع من التطوير العقاري وأهميته في توفير الوحدات السكنية لراغبي التملك والشراء المبكر في المشاريع تحت الإنشاء قبل أو خلال مرحلة تنفيذ المشروع، سواء من مستفيدي برنامج "سكني" التابع للوزارة أو من عملاء مشروعات القطاع الخاص بنظام البيع والتأجير على الخارطة.

وأشار الغزواني إلى أن "وافيكس 2019" سيقدم للزوار نماذج وخيارات متنوعة لوحدات سكنية في عدد من المشاريع العقارية على الخارطة الحاصلة على ترخيص "وافي"، كما سيتيح الفرصة لمشاركة المكاتب الهندسية والمحاسبية الحاصلة على تأهيل برنامج "وافي"، إضافة إلى مشاركة عدد من البنوك والجهات التمويلية في المعرض.

كما سيشارك عدد من شركات التطوير العقاري بنظام البيع على الخارطة، وسيصاحب المعرض جلسات وندوات تناقش مشروعات البيع على الخارطة وتستعرض التجارب الناجحة فيها خلال عقود طويلة والحلول الإسكانية المتميزة التي تمت الاستفادة بها.

الجدير بالذكر أن معرض ومنتدى "وافيكس" أقيم العام الماضي في نسخته الأولى بمدينة الرياض كأول معرض متخصص في مشاريع البيع على الخارطة في المملكة، تم خلاله استعراض العديد من التجارب الدولية الناجحة في مجال البيع على الخارطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان