الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترامب: إيران غير مدركة للواقع.. وسنمحوها من الوجود إذا هاجمت مصالحنا بعد غدٍ الخميس.. إعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول بجامعات الرياض الدفاع الجوي يُسقط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية بخميس مشيط رسميًا.. تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم السفارة في إثيوبيا تدعو السعوديين هناك لعدم التنقل إلا للضرورة القصوى بسبب الأحداث الراهنة الطيران المدني يعلن افتتاح مطار خليج نيوم.. وأولى الرحلات الأحد المقبل بداية من يوم الجمعة.. منع المقيمين ومركباتهم من دخول مكة المكرمة باستثناء 3 فئات الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية

وزارة العدل تدرّب 16 ألف موظف في 1277 برنامجاً تخصصياً

الزيارات: 135
التعليقات: 0
وزارة العدل تدرّب 16 ألف موظف في 1277 برنامجاً تخصصياً
http://www.athrnews.org/?p=342513
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة العدل، اليوم (السبت)، عن تدريب نحو 16 ألف موظف من منسوبيها خلال السنوات الأربع الماضية، بإجمالي 400 ألف ساعة تدريبية بهدف التطوير ورفع مستوى الإنتاجية.

وأوضح بيان رسمي من الوزارة أن عدد البرامج التي قدمتها وزارة العدل لمنسوبيها بلغ 1277 برنامجًا شملت مجالات عدة، منها ما يختص بالإدارة العامة، المحاسبة، الموارد البشرية، الاقتصاد والميزانية، العلاقات العامة والإعلام، تطوير القيادات، القانون، إحصاء، سلوكية وإدارية، الحاسب الآلي، برامج متخصصة، الأمن والسلامة، والإدارة الصحية.

وأضاف أن الدورات المقدمة في مجال الإدارة المكتبية حازت على أعلى نسبة مشاركة من المتدربين بعدد (1347) متدربًا خلال العام 1439هـ، تلاها مجال الحاسب الآلي، حيث شارك فيه (471) متدربًا، ثم السلوك التنظيمي (434) متدربًا، ثم الإدارة العامة (347) متدربًا.

وأشارت الوزارة إلى أن الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية تقدم نحو 200 خدمة إلكترونية للموظفين، حيث يسعى نظام الموارد البشرية إلى تحقيق رضا الموظفين، بجانب نشر الوعي حول "برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية" ومراجعة وتطبيق النماذج المعتمدة من وزارة الخدمة المدنية، فضلاً عن وضع خطة لإدارة التغيير بالوزارة وتحقيق النجاح المنشود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان