الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: عمليات التحالف مستمرة في تحييد القدرات الباليستية للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران القيادة تعزي رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده نائب رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة سيسلم السلطة إلى رئيس منتخب ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

وزارة العدل تدرّب 16 ألف موظف في 1277 برنامجاً تخصصياً

الزيارات: 90
التعليقات: 0
وزارة العدل تدرّب 16 ألف موظف في 1277 برنامجاً تخصصياً
http://www.athrnews.org/?p=342513
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة العدل، اليوم (السبت)، عن تدريب نحو 16 ألف موظف من منسوبيها خلال السنوات الأربع الماضية، بإجمالي 400 ألف ساعة تدريبية بهدف التطوير ورفع مستوى الإنتاجية.

وأوضح بيان رسمي من الوزارة أن عدد البرامج التي قدمتها وزارة العدل لمنسوبيها بلغ 1277 برنامجًا شملت مجالات عدة، منها ما يختص بالإدارة العامة، المحاسبة، الموارد البشرية، الاقتصاد والميزانية، العلاقات العامة والإعلام، تطوير القيادات، القانون، إحصاء، سلوكية وإدارية، الحاسب الآلي، برامج متخصصة، الأمن والسلامة، والإدارة الصحية.

وأضاف أن الدورات المقدمة في مجال الإدارة المكتبية حازت على أعلى نسبة مشاركة من المتدربين بعدد (1347) متدربًا خلال العام 1439هـ، تلاها مجال الحاسب الآلي، حيث شارك فيه (471) متدربًا، ثم السلوك التنظيمي (434) متدربًا، ثم الإدارة العامة (347) متدربًا.

وأشارت الوزارة إلى أن الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية تقدم نحو 200 خدمة إلكترونية للموظفين، حيث يسعى نظام الموارد البشرية إلى تحقيق رضا الموظفين، بجانب نشر الوعي حول "برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية" ومراجعة وتطبيق النماذج المعتمدة من وزارة الخدمة المدنية، فضلاً عن وضع خطة لإدارة التغيير بالوزارة وتحقيق النجاح المنشود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان