الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب حسين شيخ في ذمة الله والصلاة عليه عصر الغد العقيد المالكي: عمليات التحالف مستمرة في تحييد القدرات الباليستية للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران القيادة تعزي رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده نائب رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة سيسلم السلطة إلى رئيس منتخب ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

توجيهات وزير الحرس تدفع شركة النظافة لاستنفار طاقتها في “ديراب الرياض”

الزيارات: 91
التعليقات: 0
توجيهات وزير الحرس تدفع شركة النظافة لاستنفار طاقتها في “ديراب الرياض”
http://www.athrnews.org/?p=342522
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ساهم وقوف وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، على وضع سكان مدينة الملك سعود السكنية للحرس الوطني بديراب بمنطقة الرياض واستماعه لمطالبهم ومعاناتهم مع سوء النظافة والصيانة، في استنفار شركة النظافة كامل طاقتها، لإنهاء المعاناة مع المشكلة التي ظلت ملازمة للحي منذ أشهر.

وشكر السكان وزير الحرس الوطني مؤكدين أن هذا ما عهدوه منه حتى عندما كان نائباً لأمير منطقة مكة المكرمة، حيث كان يقف ميدانياً بنفسه على مشاكل المواطنين والتوجيه بسرعة حلها.

وكان الأمير عبدالله بن بندر، قد التقى في جولة له في الحي السكني بديراب عددًا من الأهالي واستمع لمطالبهم، وتعرف على معاناتهم من سوء النظافة والصيانة، ووجّه المختصين بإيجاد حلول بصفة عاجلة.

يشار إلى أن الأمير عبدالله بن بندر اعتاد، منذ توليه منصب نائب أمير منطقة مكة المكرّمة، الوقوف ميدانياً على خدمة الحجيج، وتفقّد المشاعر المقدسة والقطاعات المكلفة في مواسم الحج والعمرة، والتوجيه بإيجاد الحلول المناسبة والعاجلة للمشاريع المتعثرة خلال زيارته للمحافظات التابعة للمنطقة.

وقد شهدت منطقة مكة المكرمة جولاته المفاجئة في الكثير من المواقع، وخصوصاً في مواسم الحج والعمرة، مما أسهم بشكل كبير في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، وكذلك تسريع وتيرة تنفيذ المشاريع بتحريك المتعثر منها وسحب المتأخرة.

وأصدر الأمير عبدالله بن بندر، الكثير من التوجيهات الهادفة التي تصب في المصلحة العامة، وتسهم في خدمة المواطن، من أبرزها "سرعة سحب مشروع إسكان تربة، وطرحه بشكل عاجل على مقاول آخر يمتلك الخبرة، ودراسة سحب مشروع واجهة رابغ البحرية، وفتح مؤقت لمحطات الوقود على طريق الساحل، والسماح للشباب السعودي بممارسة نشاط بيع الأطعمة في المشاعر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان