الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا”
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

كأس آسيا: إيران تضرب فيتنام بثنائية وتتأهل لدور الـ16

الزيارات: 90
التعليقات: 0
كأس آسيا: إيران تضرب فيتنام بثنائية وتتأهل لدور الـ16
http://www.athrnews.org/?p=342528
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تأهل المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم لدور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا، التي تحتضن الإمارات منافساتها هذه الأيام، بعد أن كسب نظيره فيتنام 2/ 0 في اللقاء الذي جمع المنتخبين عصر اليوم على أرض ملعب آل نهيان بنادي الوحدة (المجموعة الرابعة - الجولة الثانية).

ظهر المنتخب الإيراني في الشوط الأول بشكل جيد وسيطر على مجريات اللعب، بل وسعى لإحراز هدف التقدم مبكراً من خلال تنوع الهجمات، لكن الدفاع الفيتنامي ظل متماسكاً حتى الدقيقة 38 حينما أحرز سردار أزمون هدف الأبيض الأول برأسية جميله على يمين الحارس دانغ فان.

ومع مطلع الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 52 أهدر مهاجم فيتنام "كونغ فيونغ" فرصة التعديل حينما أنفرد بكرة، لكنه سددها في الحارس الإيراني علي رضا.

عاد الإيراني سردار أزمون ليعاقب فيتنام على الفرصة الضائعة بهدف ثانٍ لإيران عند الدقيقة 69 لينهي الآمال الفيتنامية في العودة للمباراة.

ولم يتغير الحال في الوقت المتبقي، حيث بقيت النتيجة كما هي، حتى صافرة النهاية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان