الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

“بومبيو”: علاقتنا مع السعودية أساس لأمن المنطقة.. وهذا ما قاله “ترامب”

الزيارات: 162
التعليقات: 0
“بومبيو”: علاقتنا مع السعودية أساس لأمن المنطقة.. وهذا ما قاله “ترامب”
http://www.athrnews.org/?p=342534
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن علاقة بلاده مع المملكة هي أساس لاستقرار المنطقة وأمنها، مشيراً إلى أن "السعودية حليف أساسي للولايات المتحدة وسنستمر في شراكتنا".

وقال" بومبيو" في حديث خاص لقناة "العربية" تعليقاً على قضية مقتل جمال خاشقجي: "نريد أن تتم محاسبة المتورطين في قضية خاشقجي"، ملمحاً إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، أوضح أن "العلاقة مع السعودية لا يمكن حصرها بقضية خاشقجي".

وأشار إلى أن الولايات المتحدة لن تغادر منطقة الشرق الأوسط بقوله: "نقول للشركاء في الشرق الأوسط، لن نغادر المنطقة".

وأضاف: "نريد تحالفاً وقوة عربية قادرة على مواجهة التحديات في المنطقة على اختلافها".

وأكد "بومبيو" أن "تدمير داعش أولوية وسنقوم بذلك بالتعاون مع حلفائنا".

وفي الملف الإيراني، قال "بومبيو": "يجب أن يعلم الشعب الإيراني أن تدخّل النظام في شؤون الدول الأخرى غير مقبول".

وأضاف: "على الشعب الإيراني أن يدرك أننا نريد له الحياة الكريمة، ونريد أن نسمع أصوات الشعب الإيراني".

وصرح "بومبيو" بأن "قمة بولندا ستتطرق لعدة ملفات على رأسها الملف الإيراني".

وفي الشأن السوري شدد "بومبيو" على أن "إعلان الانسحاب من سوريا لا يتناقض مع استراتيجيتنا تجاه إيران"، وذكر أن "انسحاب القوات الأمريكية من سوريا لا يعني تراجعاً عن مكافحة الإرهاب".

ورداً على التصريحات التركية حول الأكراد، صرح "بومبيو" بأنه "يجب أن يعلم الجميع أن الأكراد السوريين ليسوا إرهابيين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان