السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تدعو المُبتعثين إلى الابتعاد عن مناطق التظاهرات مصدر: إعادة تشغيل قطار الحرمين قريباً مع تطبيق إجراءات احترازية الإجراءات الكاملة للصلاة بالمسجد النبوي.. أبرزها الطاقة الاستيعابية 40% وإيقاف توزيع ماء زمزم “آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث متى يتم غسل الكمامة القماشية ومن أي قماش تُصنع؟.. “الصحة” توضح هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل “التعليم” تعلن موعد بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام وزير الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف ديوان المظالم يعتمد خطة عمل شاملة لاستئناف عودة أعمال ديوان المظالم ومحاكمه بموافقة الملك.. “السديس” يعتمد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي بدءًا من الأحد القادم

الثلاثاء.. انطلاق ملتقى البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية 2030

الزيارات: 274
التعليقات: 0
الثلاثاء.. انطلاق ملتقى البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية 2030
http://www.athrnews.org/?p=342540
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ينطلق يوم الثلاثاء المقبل ١٥ يناير ملتقى (البنوك السعودية والمسؤولية الاجتماعية في ظل رؤية ٢٠٣٠)، والذي ينظمه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية وجمعية الأطفال المعوقين، بالشراكة مع مؤسسة النقد العربي السعودي والبنوك السعودية، بمقر الجمعية بالرياض، وبرعاية حصرية من البنك السعودي الفرنسي.

ويشمل الملتقى ندوة يتحدث فيها كل من الأمين العام للجنة التوعية المصرفية للبنوك السعودية طلعت حافظ، وأستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود الدكتور فهد الطياش، والأمين العام لمركز الاستدامة في غرفة الرياض عسكر الحارثي، ويديرها الإعلامي مهند أبوعبيد.

وتناقش الندوة إلى أين وصلت البنوك السعودية في تفعيل المسؤولية الاجتماعية، وهل واكبت توجهات الرؤية في دعم المجتمع، وسبل تفعيل برامج المجتمع للبنوك، وإتاحة الاستفادة منها، كما سيتخلل الملتقى دورة تدريبية يقدمها المدرب المعتمد فايز العمري عن كيفية الاستدامة بين القطاع غير الربحي مع القطاع الخاص.

وسيشمل الملتقى ورشة عمل يشارك فيها كل من مدير عام المسؤولية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية فيصل اليوسف وخبير التنمية البشرية والتطوع عبيد البرغش، ويديرها الإعلامي محمد الوهيبي، وسيتم مناقشة سبل تجويد عمل القطاعات غير الربحية مثل الجمعيات والفرق التطوعية وكيفية بناء علاقات مستدامة تسهم في دعم برامجهم الموجه للمجتمع.

ويصاحب الملتقى معرضاً يضم عدداً من إبداعات الفرق التطوعية ومن ذوي الإعاقة المبدعين وركن خاص لوزارة العمل والتنمية يقدَّم فيها عدد من الاستشارات.

وفي هذا الصدد أكد الرئيس التنفيذي إبراهيم المعطش أن المركز السعودي دأب على إقامة ملتقيات تسهم في حراك المسؤولية الاجتماعية، ودعا المهتمين للاستفادة من هذا الملتقى خاصة المسؤولين في الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية والعاملين في القطاع البنكي وعامة الناس.

ورفع "المعطش" شكره لمحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد الخليفي، الذي دعم هذا الملتقى، وحث على المشاركة فيه ووجه بدعمه ورعايته ليسهم في تفعيل دور البنوك السعودية في المسؤولية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان