السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الأخضر يحجز بطاقة التأهُّل لدور الـ16 بثنائية نظيفة في مرمى لبنان

الزيارات: 47
التعليقات: 0
الأخضر يحجز بطاقة التأهُّل لدور الـ16 بثنائية نظيفة في مرمى لبنان
http://www.athrnews.org/?p=342543
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حجز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا، بعد فوزه على منتخب لبنان بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وأنهى المنتخب السعودي شوط المباراة الأول متقدمًا بهدف حمل توقيع فهد المولد في الدقيقة 12 عبر تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء.

وواصل "الأخضر" في الشوط الثاني سيطرته على مجريات اللقاء، إلى أن تُرجمت هذه السيطرة بهدف التعزيز الذي جاء به حسين المقهوي في الدقيقة 67، إثر عرضية متقنة أرسلها له هتان باهبري داخل منطقة الجزاء.

وأصبح "الأخضر" رسميًا سادس المتأهلين لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا بعد كل من الأردن، والصين، وكوريا الجنوبية، والعراق، وإيران، فيما ينتظر خوض لقاءه الثالث والأخير في دور المجموعات أمام منتخب قطر، والمحدد له يوم الخميس المقبل.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط متصدرًا مجموعته الخامسة، فيما تستكمل الجولة الثانية غدًا الأحد بلقاء قطر وكوريا الشمالية.

وسيظل متذيلا المجموعة، كوريا الشمالية ولبنان، متمسكين بالأمل في الصعود للدور الثاني، إذ يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى 4 منتخبات تمثل أفضل ثوالث في مجموعاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان