السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

الأخضر يحجز بطاقة التأهُّل لدور الـ16 بثنائية نظيفة في مرمى لبنان

الزيارات: 294
التعليقات: 0
الأخضر يحجز بطاقة التأهُّل لدور الـ16 بثنائية نظيفة في مرمى لبنان
http://www.athrnews.org/?p=342543
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حجز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا، بعد فوزه على منتخب لبنان بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وأنهى المنتخب السعودي شوط المباراة الأول متقدمًا بهدف حمل توقيع فهد المولد في الدقيقة 12 عبر تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء.

وواصل "الأخضر" في الشوط الثاني سيطرته على مجريات اللقاء، إلى أن تُرجمت هذه السيطرة بهدف التعزيز الذي جاء به حسين المقهوي في الدقيقة 67، إثر عرضية متقنة أرسلها له هتان باهبري داخل منطقة الجزاء.

وأصبح "الأخضر" رسميًا سادس المتأهلين لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا بعد كل من الأردن، والصين، وكوريا الجنوبية، والعراق، وإيران، فيما ينتظر خوض لقاءه الثالث والأخير في دور المجموعات أمام منتخب قطر، والمحدد له يوم الخميس المقبل.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط متصدرًا مجموعته الخامسة، فيما تستكمل الجولة الثانية غدًا الأحد بلقاء قطر وكوريا الشمالية.

وسيظل متذيلا المجموعة، كوريا الشمالية ولبنان، متمسكين بالأمل في الصعود للدور الثاني، إذ يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى 4 منتخبات تمثل أفضل ثوالث في مجموعاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان