الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تشهّر بصاحب مركز إطارات سيارات بالخبر لحيازة وعرض إطارات منتهية الصلاحية “الشورى” يعلن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بالأمم المتحدة حول مقتل خاشقجي بالصور .. الشاب / خالد علي قوزي في القفص الذهبي ترامب: إيران غير مدركة للواقع.. وسنمحوها من الوجود إذا هاجمت مصالحنا بعد غدٍ الخميس.. إعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول بجامعات الرياض الدفاع الجوي يُسقط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية بخميس مشيط رسميًا.. تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم السفارة في إثيوبيا تدعو السعوديين هناك لعدم التنقل إلا للضرورة القصوى بسبب الأحداث الراهنة الطيران المدني يعلن افتتاح مطار خليج نيوم.. وأولى الرحلات الأحد المقبل بداية من يوم الجمعة.. منع المقيمين ومركباتهم من دخول مكة المكرمة باستثناء 3 فئات الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف

العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا

الزيارات: 195
التعليقات: 0
العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا
http://www.athrnews.org/?p=342546
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم المنتخب العراقي تأهله إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا، بفوز سهل على شقيقه اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وبادر "أسود الرافدين" بهز الشباك اليمنية مبكرًا في الدقائق 11 و19 عن طريق مهند على وبشار رسن لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق بهدفين دون رد.

وتراجع مستوى المباراة في الشوط الثاني، خاصة مع ضمان المنتخب العراقي لحظوظ التأهل للدور الثاني، إلى أن تمكن البديل علاء عباس من إكمال ثلاثية العراق في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وأصبح العراق خامس المتأهلين لدور الـ16 رفقة منتخبات الأردن، وإيران، والصين، وكوريا الجنوبية.

ومُني المنتخب اليمني بالخسارة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام نظيره الإيراني، لكن لا تزال آماله قائمة للتأهل، فقد يضمن مقعدًا له بين أفضل 4 ثوالث في البطولة إذا ما تمكن من الفوز في مباراته الأخيرة أمام فيتنام.

وسيواجه العراق غريمه إيران في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الأربعاء، لتحديد المتصدر بين الفريقين، والذي سيخوض طريقا أسهل نسبيا في الأدوار النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان