السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا

الزيارات: 553
التعليقات: 0
العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا
http://www.athrnews.org/?p=342546
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم المنتخب العراقي تأهله إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا، بفوز سهل على شقيقه اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وبادر "أسود الرافدين" بهز الشباك اليمنية مبكرًا في الدقائق 11 و19 عن طريق مهند على وبشار رسن لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق بهدفين دون رد.

وتراجع مستوى المباراة في الشوط الثاني، خاصة مع ضمان المنتخب العراقي لحظوظ التأهل للدور الثاني، إلى أن تمكن البديل علاء عباس من إكمال ثلاثية العراق في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وأصبح العراق خامس المتأهلين لدور الـ16 رفقة منتخبات الأردن، وإيران، والصين، وكوريا الجنوبية.

ومُني المنتخب اليمني بالخسارة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام نظيره الإيراني، لكن لا تزال آماله قائمة للتأهل، فقد يضمن مقعدًا له بين أفضل 4 ثوالث في البطولة إذا ما تمكن من الفوز في مباراته الأخيرة أمام فيتنام.

وسيواجه العراق غريمه إيران في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الأربعاء، لتحديد المتصدر بين الفريقين، والذي سيخوض طريقا أسهل نسبيا في الأدوار النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان