الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: عمليات التحالف مستمرة في تحييد القدرات الباليستية للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران القيادة تعزي رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده نائب رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة سيسلم السلطة إلى رئيس منتخب ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا

الزيارات: 149
التعليقات: 0
العراق يكتسح اليمن بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا
http://www.athrnews.org/?p=342546
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم المنتخب العراقي تأهله إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا، بفوز سهل على شقيقه اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة في البطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

وبادر "أسود الرافدين" بهز الشباك اليمنية مبكرًا في الدقائق 11 و19 عن طريق مهند على وبشار رسن لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق بهدفين دون رد.

وتراجع مستوى المباراة في الشوط الثاني، خاصة مع ضمان المنتخب العراقي لحظوظ التأهل للدور الثاني، إلى أن تمكن البديل علاء عباس من إكمال ثلاثية العراق في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وأصبح العراق خامس المتأهلين لدور الـ16 رفقة منتخبات الأردن، وإيران، والصين، وكوريا الجنوبية.

ومُني المنتخب اليمني بالخسارة الثانية على التوالي بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام نظيره الإيراني، لكن لا تزال آماله قائمة للتأهل، فقد يضمن مقعدًا له بين أفضل 4 ثوالث في البطولة إذا ما تمكن من الفوز في مباراته الأخيرة أمام فيتنام.

وسيواجه العراق غريمه إيران في مباراة الجولة الأخيرة من المجموعة الأربعاء، لتحديد المتصدر بين الفريقين، والذي سيخوض طريقا أسهل نسبيا في الأدوار النهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان