السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الخارجية تعلن تقديم 2100 طن مساعدات إنسانية لنيجيريا

الزيارات: 80
التعليقات: 0
الخارجية تعلن تقديم 2100 طن مساعدات إنسانية لنيجيريا
http://www.athrnews.org/?p=342552
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الخارجية، أن المملكة قدَّمت أكثر من 2,100 طنٍّ من المواد الغذائية للنازحين في ولايات شمال شرق نيجيريا، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصحاب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأوضحت الوزارة عبر إنفوجراف نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، مساء السبت، أن المواد الغذائية والمساعدات الإنسانية قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة وتمثل الدفعة الثانية، وشملت مخيمات "كوكاريتا" و"آبار" و"كاساسيا".

وأضافت أن تلك المساعدات تأتي في إطار تخصيص 10 ملايين دولار كمساعدات غذائية لولايات شمال شرق نيجيريا، وتتزامن المساعدات مع تجدد عملية النزوح نتيجة تصاعد هجمات الجماعات الإرهابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان