الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

الخارجية تعلن تقديم 2100 طن مساعدات إنسانية لنيجيريا

الزيارات: 217
التعليقات: 0
الخارجية تعلن تقديم 2100 طن مساعدات إنسانية لنيجيريا
http://www.athrnews.org/?p=342552
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الخارجية، أن المملكة قدَّمت أكثر من 2,100 طنٍّ من المواد الغذائية للنازحين في ولايات شمال شرق نيجيريا، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصحاب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأوضحت الوزارة عبر إنفوجراف نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، مساء السبت، أن المواد الغذائية والمساعدات الإنسانية قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة وتمثل الدفعة الثانية، وشملت مخيمات "كوكاريتا" و"آبار" و"كاساسيا".

وأضافت أن تلك المساعدات تأتي في إطار تخصيص 10 ملايين دولار كمساعدات غذائية لولايات شمال شرق نيجيريا، وتتزامن المساعدات مع تجدد عملية النزوح نتيجة تصاعد هجمات الجماعات الإرهابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان