الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد الصرامي عن إقالة ميدو: “أثار الجدل لاعبا ومدربا”
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الخارجية تعلن تقديم 2100 طن مساعدات إنسانية لنيجيريا

الزيارات: 144
التعليقات: 0
الخارجية تعلن تقديم 2100 طن مساعدات إنسانية لنيجيريا
http://www.athrnews.org/?p=342552
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الخارجية، أن المملكة قدَّمت أكثر من 2,100 طنٍّ من المواد الغذائية للنازحين في ولايات شمال شرق نيجيريا، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وصحاب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وأوضحت الوزارة عبر إنفوجراف نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر، مساء السبت، أن المواد الغذائية والمساعدات الإنسانية قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة وتمثل الدفعة الثانية، وشملت مخيمات "كوكاريتا" و"آبار" و"كاساسيا".

وأضافت أن تلك المساعدات تأتي في إطار تخصيص 10 ملايين دولار كمساعدات غذائية لولايات شمال شرق نيجيريا، وتتزامن المساعدات مع تجدد عملية النزوح نتيجة تصاعد هجمات الجماعات الإرهابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان