الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

رئيس الأهلي: لن نفرط في السومة حتى اعتزاله.. والفريق في حاجة لمهند

الزيارات: 232
التعليقات: 0
رئيس الأهلي: لن نفرط في السومة حتى اعتزاله.. والفريق في حاجة لمهند
http://www.athrnews.org/?p=342560
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال رئيس النادي الأهلي، عبدالله بترجي، إن مهند عسيري باق مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مُعبرًا عن دهشته من الأخبار المنتشرة بشأن وجود مشكلات مع مهند.

وأضاف بترجي، في تصريحات صحفية، أنه ليس هناك خلافات أو أزمات بين مهند ومدرب الفريق، لافتًا إلى أن مهند لاعب مميز والفريق في احتياج له.

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن فريقه سيتعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ لكن سيكون التركيز على اللاعبين الذين يحتاج لهم الفريق ويطلبهم المدرب.

وعلق بترجي، على مستقبل المهاجم السوري عمر السومة مع الفريق، قائلًا: "السومة لاعب كبير وابن النادي الأهلي، ولا يمكن التفكير في التفريط به، وسنظل متمسكين به حتى اعتزاله كرة القدم".

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن ناديه يرفض بيع اللاعب التشيلي باولو دياز، في حالة عدم وجود عرض مالي مرضٍ للنادي.

جاء ذلك تعليقًا على العرض الذي تقدم به ريفير بليت الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي عرض فريق ريفير بليت في الساعات المقبلة، وشرط بترجي الحصول علي الأقل المبلغ الذي دفعه الفريق في جلب اللاعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان