السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 19 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى زوجة راتبها 14 ألف ريال تطلب من زوجها مبلغ فسحتها.. و”المطلق”: هذا بخل “الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC الشيخ “المطلق”: هذه الأراضي لا زكاة عليها.. ومنها “المنح” بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة بسبب عاصفة ثلجية.. القنصلية السعودية في نيويورك تدعو المواطنين للحذر ومتابعة توجيهات السلامة 3 ملايين تأشيرة عمرة في 130 يوماً.. تعرف على “مؤشر العمرة الأسبوعي” يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة كأس الملك: بسداسية في شباك النهضة.. التعاون يعبر لدور الستة عشر دور الـ32 من كأس الملك: الاتفاق يتخم شباك الأمجاد بتسعة أهداف “المنيف”: هذا البند جعل موظفاً يتقاضى عشرة أضعاف راتب زميله! إيقاف الملاحة البحرية في عدد من الموانئ الكويتية بسبب الأحوال الجوية “الدفاع المدني” توجّه 3 نصائح لمحبي الرحلات البرية
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

رئيس الأهلي: لن نفرط في السومة حتى اعتزاله.. والفريق في حاجة لمهند

الزيارات: 95
التعليقات: 0
رئيس الأهلي: لن نفرط في السومة حتى اعتزاله.. والفريق في حاجة لمهند
http://www.athrnews.org/?p=342560
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال رئيس النادي الأهلي، عبدالله بترجي، إن مهند عسيري باق مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مُعبرًا عن دهشته من الأخبار المنتشرة بشأن وجود مشكلات مع مهند.

وأضاف بترجي، في تصريحات صحفية، أنه ليس هناك خلافات أو أزمات بين مهند ومدرب الفريق، لافتًا إلى أن مهند لاعب مميز والفريق في احتياج له.

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن فريقه سيتعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ لكن سيكون التركيز على اللاعبين الذين يحتاج لهم الفريق ويطلبهم المدرب.

وعلق بترجي، على مستقبل المهاجم السوري عمر السومة مع الفريق، قائلًا: "السومة لاعب كبير وابن النادي الأهلي، ولا يمكن التفكير في التفريط به، وسنظل متمسكين به حتى اعتزاله كرة القدم".

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن ناديه يرفض بيع اللاعب التشيلي باولو دياز، في حالة عدم وجود عرض مالي مرضٍ للنادي.

جاء ذلك تعليقًا على العرض الذي تقدم به ريفير بليت الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي عرض فريق ريفير بليت في الساعات المقبلة، وشرط بترجي الحصول علي الأقل المبلغ الذي دفعه الفريق في جلب اللاعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان