السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

رئيس الأهلي: لن نفرط في السومة حتى اعتزاله.. والفريق في حاجة لمهند

الزيارات: 352
التعليقات: 0
رئيس الأهلي: لن نفرط في السومة حتى اعتزاله.. والفريق في حاجة لمهند
http://www.athrnews.org/?p=342560
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال رئيس النادي الأهلي، عبدالله بترجي، إن مهند عسيري باق مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مُعبرًا عن دهشته من الأخبار المنتشرة بشأن وجود مشكلات مع مهند.

وأضاف بترجي، في تصريحات صحفية، أنه ليس هناك خلافات أو أزمات بين مهند ومدرب الفريق، لافتًا إلى أن مهند لاعب مميز والفريق في احتياج له.

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن فريقه سيتعاقد مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ لكن سيكون التركيز على اللاعبين الذين يحتاج لهم الفريق ويطلبهم المدرب.

وعلق بترجي، على مستقبل المهاجم السوري عمر السومة مع الفريق، قائلًا: "السومة لاعب كبير وابن النادي الأهلي، ولا يمكن التفكير في التفريط به، وسنظل متمسكين به حتى اعتزاله كرة القدم".

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن ناديه يرفض بيع اللاعب التشيلي باولو دياز، في حالة عدم وجود عرض مالي مرضٍ للنادي.

جاء ذلك تعليقًا على العرض الذي تقدم به ريفير بليت الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي عرض فريق ريفير بليت في الساعات المقبلة، وشرط بترجي الحصول علي الأقل المبلغ الذي دفعه الفريق في جلب اللاعب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان