الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء وزارة المالية تعلن عن إقفال طرح شهر فبراير 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي

شاهد.. لحظة هبوط المكوك الذي أقلَّ الأمير سلطان بن سلمان على الأرض وترجله منه

الزيارات: 268
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=342836
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أظهر مقطع فيديو قديم من أرشيف التلفزيون السعودي لحظة عودة أول رائد فضاء عربي مسلم الأمير سلطان بن سلمان من رحلته التاريخية على متن مكوك الفضاء "ديسكفري"، بعد نجاح مهمة إطلاق القمر الصناعي العربي "عرب سات 1B".

وهبط المكوك "ديسكفري" صباح الـ24 من يونيو 1985 في قاعدة إدواردز الجوية بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبيَّن المقطع إكمال المركبة دورة الهبوط في السماء الملبدة بالغيوم، واقترابها من مدرج الهبوط، ومن ثم قام قائد المركبة بإنزال العجلات على المدرج، وهبطت المركبة بسلام، وترجَّل الأمير سلطان رفقة زملائه رواد الفضاء من المركبة، قبل أن يستقلوا جميعاً حافلة "ناسا" البيضاء المميزة التي نقلتهم إلى مكان ذويهم وأقاربهم الذين كانوا بانتظارهم.

كما ظهر في المقطع الأمير بندر بن سلطان سفير المملكة حينذاك في واشنطن بالإضافة إلى جمع من الأمراء والشخصيات البارزة في المملكة كانوا ينتظرون بقاعدة إدواردز الجوية، لاستقبال الأمير سلطان بن سلمان أثناء عودته من رحلته الفضائية بسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان