الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية “الإسكان” تطرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء بأسعار تبدأ من 250 ألف ريال مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية التاسعة والأربعين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة خالد بن سلمان: القبض على زعيم «داعش» يؤكد نجاحات أبطالنا رئيس الهيئة العامة للرياضة يعتمد مجالس إدارة أندية الشباب والهلال والأهلي والاتحاد الديوان الملكي : بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد غادر لزيارة جمهورية كوريا وسيرأس وفد المملكة في قمة قادة دول مجموعة العشرين في اليابان انطلاق الفصل الصيفي ( مقررات) بثانوية صبيا الأولى

العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الإندونيسية التي تحطمت في اكتوبر الماضي

الزيارات: 87
التعليقات: 0
العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الإندونيسية التي تحطمت في اكتوبر الماضي
http://www.athrnews.org/?p=342869
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت السلطات الإندونيسية اليوم أن الغطاسين عثروا على الصندوق الأسود الثاني للطائرة التي تحطمت قبالة سواحل إندونيسيا في 29 أكتوبر الماضي، مما أدى إلى مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 189 .

وأوضح مسؤول لجنة سلامة النقل هاريو ساتميكو في تصريح صحفي أنه تم العثور على صندوق التسجيل حوالى الساعة ( 02,00 بتوقيت جرينتش ) .

وكانت طائرة "البوينغ 737 ماكس 8" متوجهة إلى بانغال بينانغ وتقل 189 شخصا بين مسافرين وأفراد الطاقم، لم ينج منهم أحد.

وقد عثر على الصندوق الأول الذي يتضمن تسجيلات المعطيات التقنية للرحلة، بعيد تحطم الطائرة. وقد كشف عن وجود مشاكل مرتبطة بالسرعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان