الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

مقتل وجرح أكثر من 20 حوثياً جنوب دمت بينهم قيادي

الزيارات: 75
التعليقات: 0
مقتل وجرح أكثر من 20 حوثياً جنوب دمت بينهم قيادي
http://www.athrnews.org/?p=342872
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أفادت مصادر يمنية في #محافظة_الضالع بمقتل وجرح أكثر من 20 مسلحاً #حوثياً في معارك عنيفة تجددت مساء السبت واستمرت الأحد جنوب مدينة دمت، استخدمت فيها كل أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وأوردت المصادر أن #قوات_الشرعية_اليمنية أحبطت هجومين عنيفين للميليشيات الانقلابية في محيط جبل الحريوة وجعلمم وذا الأنسر جنوب دمت، وآخر في قرية الحقب وكبدت الميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأكدت المصادر أن أكثر من 20 مسلحاً سقطوا بين قتيل وجريح، وأن من بين القتلى قيادياً يدعى أبو الكرار قائد كتيبة الصماد، وأن جثث القتلى لا تزال مرمية في الشعاب.

وأفاد شهود عيان أن معارك الأحد تعد الأقوى والأشرس منذ وصول قوات الجيش أطراف المدينة.

وذكرت المصادر أنه جرى تبادل قصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وسمع دوي الانفجارات في مناطق متفرقة من القرى المحيطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان