الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الهند توقف مسؤولا باكستانيا وتجبره على توقيع وثائق

الزيارات: 64
التعليقات: 0
الهند توقف مسؤولا باكستانيا وتجبره على توقيع وثائق
http://www.athrnews.org/?p=342875
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أوقفت السلطات الهندية مسؤولا باكستانيا في العاصمة نيودلهي، وأجبرته على التوقيع على بعض الأوراق، حسب مصادر دبلوماسية في إسلام أباد.

وقال موقع قناة "جيو نيوز" الباكستانية، نقلا عن مصادر دبلوماسية لم يسمها، إن نيودلهي وضعت رهن الاحتجاز غير القانوني مسؤولا في "المفوضية العليا الباكستانية" (البعثة الدبلوماسية لباكستان في الهند)، لعدة ساعات، وأجبرته على التوقيع على بعض الأوراق (لم يذكر الموقع طبيعتها).

وحسب المصادر، فإن باكستان ناقشت الأمر مع وزارة الخارجية الهندية، وقدمت احتجاجا على توقيف المسؤول.

واعتبرت اسلام أباد أن اعتقال المسؤول يعد انتهاكًا لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، وأبلغت جارتها الهند بأنه من حقها الرد على أي حادث من هذا القبيل، وفق المصدر ذاته.

يشار إلى أن العلاقات بين الهند وباكستان يسودها حالة من التوتر؛ إذ تندلع مناوشات بينهما بين الحين والآخر حول إقليم كشمير المتنازع عليه.

ويطالب الكشميريون بالاستقلال عن الهند والانضمام إلى باكستان، منذ انتهاء الاستعمار البريطاني عام 1947، واقتسامهما الإقليم ذا الأغلبية المسلمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان