الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا, الموافق 20 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى « صقور قمّاح » تحلّق بالبطولة الصيفية لمواليد ٢٠ سنة الشاب عبدالعزيز الغامدي في ذمة الله «كفاءة» يقدم 6 نصائح مهمة لتقليل استهلاك الكهرباء “الشورى” يطالب وزارة المياه بالرقابة على فواتير شركة المياه وعدم تحميل المواطنين أخطاء نظام الفوترة الأمير الوليد بن طلال يبارك لفهد بن نافل.. ويقارن عدد متابعي حساب الهلال بـ 5 أندية صدور الموافقة السامية على إجازة ما تم بيعه من قطع الأراضي في مخطط الأمير عبدالله الفيصل بجدة الزكاة والدخل تضبط 14 مخالفة خلال 116 جولة رقابية لجنة شورية تناقش التقرير السنوي للشؤون البلدية والقروية وتطالب برفع كفاءة تنفيذ المشاريع “السعودية للكهرباء”: 3 خطوات في دقيقتين للاشتراك في الفاتورة الثابتة إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول وبقايا حيوانات ميتة.. و”الغذاء والدواء” ترد أمير القصيم يوجه محافظ الرس بإقامة مهرجان الشنانة السياحي بشكل سنوي بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة الاختيارية لتعبئة وثيقة “أفصح” لمنسوبي الصحة

الهند توقف مسؤولا باكستانيا وتجبره على توقيع وثائق

الزيارات: 83
التعليقات: 0
الهند توقف مسؤولا باكستانيا وتجبره على توقيع وثائق
http://www.athrnews.org/?p=342875
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أوقفت السلطات الهندية مسؤولا باكستانيا في العاصمة نيودلهي، وأجبرته على التوقيع على بعض الأوراق، حسب مصادر دبلوماسية في إسلام أباد.

وقال موقع قناة "جيو نيوز" الباكستانية، نقلا عن مصادر دبلوماسية لم يسمها، إن نيودلهي وضعت رهن الاحتجاز غير القانوني مسؤولا في "المفوضية العليا الباكستانية" (البعثة الدبلوماسية لباكستان في الهند)، لعدة ساعات، وأجبرته على التوقيع على بعض الأوراق (لم يذكر الموقع طبيعتها).

وحسب المصادر، فإن باكستان ناقشت الأمر مع وزارة الخارجية الهندية، وقدمت احتجاجا على توقيف المسؤول.

واعتبرت اسلام أباد أن اعتقال المسؤول يعد انتهاكًا لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، وأبلغت جارتها الهند بأنه من حقها الرد على أي حادث من هذا القبيل، وفق المصدر ذاته.

يشار إلى أن العلاقات بين الهند وباكستان يسودها حالة من التوتر؛ إذ تندلع مناوشات بينهما بين الحين والآخر حول إقليم كشمير المتنازع عليه.

ويطالب الكشميريون بالاستقلال عن الهند والانضمام إلى باكستان، منذ انتهاء الاستعمار البريطاني عام 1947، واقتسامهما الإقليم ذا الأغلبية المسلمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان