الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالرياض وزير الإسكان : شراكتنا مع الجمعيات الخيرية تهدف لتوفير السكن للأسر الأكثر حاجة أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019 ميليشيا الحوثي تمنع كاميرت من لقاء الشرعية في الحديدة “الغذاء والدواء” تغلق 7 منشآت مخالفة وتوقف 23 خط إنتاج خلال ديسمبر “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الهند توقف مسؤولا باكستانيا وتجبره على توقيع وثائق

الزيارات: 42
التعليقات: 0
الهند توقف مسؤولا باكستانيا وتجبره على توقيع وثائق
http://www.athrnews.org/?p=342875
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أوقفت السلطات الهندية مسؤولا باكستانيا في العاصمة نيودلهي، وأجبرته على التوقيع على بعض الأوراق، حسب مصادر دبلوماسية في إسلام أباد.

وقال موقع قناة "جيو نيوز" الباكستانية، نقلا عن مصادر دبلوماسية لم يسمها، إن نيودلهي وضعت رهن الاحتجاز غير القانوني مسؤولا في "المفوضية العليا الباكستانية" (البعثة الدبلوماسية لباكستان في الهند)، لعدة ساعات، وأجبرته على التوقيع على بعض الأوراق (لم يذكر الموقع طبيعتها).

وحسب المصادر، فإن باكستان ناقشت الأمر مع وزارة الخارجية الهندية، وقدمت احتجاجا على توقيف المسؤول.

واعتبرت اسلام أباد أن اعتقال المسؤول يعد انتهاكًا لاتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية، وأبلغت جارتها الهند بأنه من حقها الرد على أي حادث من هذا القبيل، وفق المصدر ذاته.

يشار إلى أن العلاقات بين الهند وباكستان يسودها حالة من التوتر؛ إذ تندلع مناوشات بينهما بين الحين والآخر حول إقليم كشمير المتنازع عليه.

ويطالب الكشميريون بالاستقلال عن الهند والانضمام إلى باكستان، منذ انتهاء الاستعمار البريطاني عام 1947، واقتسامهما الإقليم ذا الأغلبية المسلمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان