الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

مختص: إجراء 1600 عملية تصحيح جنس بالمملكة.. أغربها طلب تصحيح جنس لسبعينية‎

الزيارات: 263
التعليقات: 0
مختص: إجراء 1600 عملية تصحيح جنس بالمملكة.. أغربها طلب تصحيح جنس لسبعينية‎
http://www.athrnews.org/?p=342878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس السابق لمركز تحديد وتصحيح الجنس بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز في جدة الدكتور ياسر جمال إن المملكة شهدت إجراء 1600 عملية لتصحيح الجنس وذلك منذ تأسيس المركز قبل أكثر من 35 عاماً وحتى نهاية العام 2018.

وأوضح أن 93% من عمليات تصحيح الجنس تم إجراؤها في مرحلة الطفولة وتنوعت بين تصحيح الذكور إلى إناث والعكس، بينما 7% من تلك العمليات أجريت لأشخاص بالغين أكثرها لإناث لتصحيح جنسهن إلى ذكور.

وروى الدكتور جمال تفاصيل غريبة وطريفة حول إحدى الحالات التي مرت عليه، لافتاً وفقاً لصحيفة "الوطن" إلى أنه في إحدى المرات جاء إليه رجل ثمانيني يطلب منه إجراء عملية تصحيح جنس لشقيقته البالغة من العمر 70 عاماً، وذلك بعد أن لاحظت ابنته وجود بوادر ذكورة في عمتها.

وأبان أن الغريب في الأمر أن السيدة متزوجة منذ سنوات، ولم يلاحظ عليها زوجها أي تغيرات كما لم يلحظ أي شخص آخر من الأسرة ذلك، قبل أن تكتشف الابنة مؤخراً ظهور بوادر الذكورة عليها بعدما رافقتها لمدة طويلة.

وأضاف الدكتور جمال أنه أخبر الرجل الثمانيني بأنه في حال إجراء عملية تصحيح جنس لشقيقته سوف تتغير الكثير من الأمور، ومن ضمنها أنها سيكون لها نصيب الذكر في الميراث، مبيناً أنه مع ذكر ذلك خرج الرجل ولم يعد ثانية إلى العيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان