الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا, الموافق 20 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب عبدالعزيز الغامدي في ذمة الله «كفاءة» يقدم 6 نصائح مهمة لتقليل استهلاك الكهرباء “الشورى” يطالب وزارة المياه بالرقابة على فواتير شركة المياه وعدم تحميل المواطنين أخطاء نظام الفوترة الأمير الوليد بن طلال يبارك لفهد بن نافل.. ويقارن عدد متابعي حساب الهلال بـ 5 أندية صدور الموافقة السامية على إجازة ما تم بيعه من قطع الأراضي في مخطط الأمير عبدالله الفيصل بجدة الزكاة والدخل تضبط 14 مخالفة خلال 116 جولة رقابية لجنة شورية تناقش التقرير السنوي للشؤون البلدية والقروية وتطالب برفع كفاءة تنفيذ المشاريع “السعودية للكهرباء”: 3 خطوات في دقيقتين للاشتراك في الفاتورة الثابتة إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول وبقايا حيوانات ميتة.. و”الغذاء والدواء” ترد أمير القصيم يوجه محافظ الرس بإقامة مهرجان الشنانة السياحي بشكل سنوي بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة الاختيارية لتعبئة وثيقة “أفصح” لمنسوبي الصحة والد طفلة الدم الملوّث يكشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجلته

مختص: إجراء 1600 عملية تصحيح جنس بالمملكة.. أغربها طلب تصحيح جنس لسبعينية‎

الزيارات: 294
التعليقات: 0
مختص: إجراء 1600 عملية تصحيح جنس بالمملكة.. أغربها طلب تصحيح جنس لسبعينية‎
http://www.athrnews.org/?p=342878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس السابق لمركز تحديد وتصحيح الجنس بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز في جدة الدكتور ياسر جمال إن المملكة شهدت إجراء 1600 عملية لتصحيح الجنس وذلك منذ تأسيس المركز قبل أكثر من 35 عاماً وحتى نهاية العام 2018.

وأوضح أن 93% من عمليات تصحيح الجنس تم إجراؤها في مرحلة الطفولة وتنوعت بين تصحيح الذكور إلى إناث والعكس، بينما 7% من تلك العمليات أجريت لأشخاص بالغين أكثرها لإناث لتصحيح جنسهن إلى ذكور.

وروى الدكتور جمال تفاصيل غريبة وطريفة حول إحدى الحالات التي مرت عليه، لافتاً وفقاً لصحيفة "الوطن" إلى أنه في إحدى المرات جاء إليه رجل ثمانيني يطلب منه إجراء عملية تصحيح جنس لشقيقته البالغة من العمر 70 عاماً، وذلك بعد أن لاحظت ابنته وجود بوادر ذكورة في عمتها.

وأبان أن الغريب في الأمر أن السيدة متزوجة منذ سنوات، ولم يلاحظ عليها زوجها أي تغيرات كما لم يلحظ أي شخص آخر من الأسرة ذلك، قبل أن تكتشف الابنة مؤخراً ظهور بوادر الذكورة عليها بعدما رافقتها لمدة طويلة.

وأضاف الدكتور جمال أنه أخبر الرجل الثمانيني بأنه في حال إجراء عملية تصحيح جنس لشقيقته سوف تتغير الكثير من الأمور، ومن ضمنها أنها سيكون لها نصيب الذكر في الميراث، مبيناً أنه مع ذكر ذلك خرج الرجل ولم يعد ثانية إلى العيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان