الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ميليشيا الحوثي تمنع كاميرت من لقاء الشرعية في الحديدة “الغذاء والدواء” تغلق 7 منشآت مخالفة وتوقف 23 خط إنتاج خلال ديسمبر “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

مختص: إجراء 1600 عملية تصحيح جنس بالمملكة.. أغربها طلب تصحيح جنس لسبعينية‎

الزيارات: 181
التعليقات: 0
مختص: إجراء 1600 عملية تصحيح جنس بالمملكة.. أغربها طلب تصحيح جنس لسبعينية‎
http://www.athrnews.org/?p=342878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال الرئيس السابق لمركز تحديد وتصحيح الجنس بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز في جدة الدكتور ياسر جمال إن المملكة شهدت إجراء 1600 عملية لتصحيح الجنس وذلك منذ تأسيس المركز قبل أكثر من 35 عاماً وحتى نهاية العام 2018.

وأوضح أن 93% من عمليات تصحيح الجنس تم إجراؤها في مرحلة الطفولة وتنوعت بين تصحيح الذكور إلى إناث والعكس، بينما 7% من تلك العمليات أجريت لأشخاص بالغين أكثرها لإناث لتصحيح جنسهن إلى ذكور.

وروى الدكتور جمال تفاصيل غريبة وطريفة حول إحدى الحالات التي مرت عليه، لافتاً وفقاً لصحيفة "الوطن" إلى أنه في إحدى المرات جاء إليه رجل ثمانيني يطلب منه إجراء عملية تصحيح جنس لشقيقته البالغة من العمر 70 عاماً، وذلك بعد أن لاحظت ابنته وجود بوادر ذكورة في عمتها.

وأبان أن الغريب في الأمر أن السيدة متزوجة منذ سنوات، ولم يلاحظ عليها زوجها أي تغيرات كما لم يلحظ أي شخص آخر من الأسرة ذلك، قبل أن تكتشف الابنة مؤخراً ظهور بوادر الذكورة عليها بعدما رافقتها لمدة طويلة.

وأضاف الدكتور جمال أنه أخبر الرجل الثمانيني بأنه في حال إجراء عملية تصحيح جنس لشقيقته سوف تتغير الكثير من الأمور، ومن ضمنها أنها سيكون لها نصيب الذكر في الميراث، مبيناً أنه مع ذكر ذلك خرج الرجل ولم يعد ثانية إلى العيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان