الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو أمير منطقة جازان ينوه بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى مدير عام متابعة المشاريع والخدمات ” اللغبي ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان النيابة العامة” تُوضح تدابير حفظ حقوق الطفل وضماناته وامتيازاته ترامب يتعهد بنشر بياناته المالية قبل الانتخابات الرئاسية اكتتاب الأفراد في “أرامكو” جمع حتى الآن 14 مليار ريال.. وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليون مكتتب ترقية محافظ العيدابي ” الظافري ” للمرتبة الحادية عشر المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24» تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8% الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة وزير العدل: الإرهاب لا يرتبط بدين أو ثقافة.. ويجب تضافر الجهود لمواجهته «سكني» يتيح حجز 661 قطعة أرض مجانية بمخطط روضة التعاون في جدة.. الأسبوع المقبل

الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس

الزيارات: 134
التعليقات: 0
الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس
http://www.athrnews.org/?p=342881
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال "المؤتمر الوطني" الحزب الحاكم في السودان إن التصريحات التي أدلى بها أحد قياداته وتوعد خلالها بقطع رؤوس كل من يتجرأ على حمل السلاح بين المتظاهرين، بأنها لا تمثل سياسة الدولة، كما أنها لم تصدر من المتحدث الرسمي للحزب.

وأوضح نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب، محمد المصطفى الضو أن حديث رئيس قطاع الفكر والثقافة الفاتح عز الدين لم يكن حديثاً موجهاً للإعلام، وإنما تم تسريبه من داخل لقاء خاص بأعضاء الحزب.

وأضاف أن لكل شخص انفعالاته، وأن من حق الفاتح أن يعبر بأي طريقة يراها، كما يعبر الآخرون عن مواقفهم، وعلى الذين يتحدثون في الأسافير أن ينضبطوا هم أولاً، أو عليهم ألاّ ينزعجوا إذا حدثت ردود أفعال من البعض.

ونقلت صحيفة "آخر لحظة" السودانية اليوم تصريحات للقيادي "عز الدين" أوضح خلالها أن اللغة الحادة التي تحدث بها مؤخراً لم يكن يقصد بها الشعب السوداني، وأن حديثه بقطع رؤوس المندسين عنى به من يحملون السلاح ويقتلون به المتظاهرين.

وكان القيادي بالحزب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع مهدداً بقطع رأس كل من يحمل السلاح خلال الاحتجاجات، وقال"أدونا أسبوع والراجل تاني يمرق.. وأي زول شايل سلاح حنقطع راسه".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان