الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 14 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى غرفة الرياض تعلن عن وظائف شاغرة السجن والغرامة 100 ألف للمتاجرين بالأعضاء ومزاولي المهن الصحية دون ترخيص «فيفا» يوجه ضربة موجعة للإتحاد بسبب الحارس البرازيلي جورهي “التجارة” تضبط أكثر من 100 منشأة مخالفة تعمل في مجال الإطارات “موارد الرياض” تضبط 19 وافداً من مخالفي نظام الإقامة “الصحة”: زيادة أسّرة العناية المركزة في الرياض بنسبة 43% نص تعديلات المادة 56 من لائحة التسجيل والاشتراكات التي أقرها وزير المالية تفاصيل دعوة التأهيل لمنافسة فحص مركبات النقل البري لشحنات الترانزيت بالصور .. الشاب / عبده موسى جعفري في القفص الذهبي سمو نائب أمير جازان يعزي الشيخ الغزواني في وفاة شقيقه بمحافظة العيدابي منع صاحب العمل من إنذار أو فصل المرأة العاملة أثناء فترة حملها ووضعها «حساب المواطن» يوضح الإجراء المتبع حال ظهور نتيجة الأهلية «معلق»

الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس

الزيارات: 151
التعليقات: 0
الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس
https://www.athrnews.org/?p=342881
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال "المؤتمر الوطني" الحزب الحاكم في السودان إن التصريحات التي أدلى بها أحد قياداته وتوعد خلالها بقطع رؤوس كل من يتجرأ على حمل السلاح بين المتظاهرين، بأنها لا تمثل سياسة الدولة، كما أنها لم تصدر من المتحدث الرسمي للحزب.

وأوضح نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب، محمد المصطفى الضو أن حديث رئيس قطاع الفكر والثقافة الفاتح عز الدين لم يكن حديثاً موجهاً للإعلام، وإنما تم تسريبه من داخل لقاء خاص بأعضاء الحزب.

وأضاف أن لكل شخص انفعالاته، وأن من حق الفاتح أن يعبر بأي طريقة يراها، كما يعبر الآخرون عن مواقفهم، وعلى الذين يتحدثون في الأسافير أن ينضبطوا هم أولاً، أو عليهم ألاّ ينزعجوا إذا حدثت ردود أفعال من البعض.

ونقلت صحيفة "آخر لحظة" السودانية اليوم تصريحات للقيادي "عز الدين" أوضح خلالها أن اللغة الحادة التي تحدث بها مؤخراً لم يكن يقصد بها الشعب السوداني، وأن حديثه بقطع رؤوس المندسين عنى به من يحملون السلاح ويقتلون به المتظاهرين.

وكان القيادي بالحزب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع مهدداً بقطع رأس كل من يحمل السلاح خلال الاحتجاجات، وقال"أدونا أسبوع والراجل تاني يمرق.. وأي زول شايل سلاح حنقطع راسه".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان