الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي عسكري بجازان يشك في وافد أفريقي ويطلب تفتيشه.. والأخير يصـيبه برصاصتين تدشين خدمة جديدة تسهّل لذوي شهداء الواجب الاستفادة من خدمات “الأحوال”
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس

الزيارات: 54
التعليقات: 0
الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس
http://www.athrnews.org/?p=342881
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال "المؤتمر الوطني" الحزب الحاكم في السودان إن التصريحات التي أدلى بها أحد قياداته وتوعد خلالها بقطع رؤوس كل من يتجرأ على حمل السلاح بين المتظاهرين، بأنها لا تمثل سياسة الدولة، كما أنها لم تصدر من المتحدث الرسمي للحزب.

وأوضح نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب، محمد المصطفى الضو أن حديث رئيس قطاع الفكر والثقافة الفاتح عز الدين لم يكن حديثاً موجهاً للإعلام، وإنما تم تسريبه من داخل لقاء خاص بأعضاء الحزب.

وأضاف أن لكل شخص انفعالاته، وأن من حق الفاتح أن يعبر بأي طريقة يراها، كما يعبر الآخرون عن مواقفهم، وعلى الذين يتحدثون في الأسافير أن ينضبطوا هم أولاً، أو عليهم ألاّ ينزعجوا إذا حدثت ردود أفعال من البعض.

ونقلت صحيفة "آخر لحظة" السودانية اليوم تصريحات للقيادي "عز الدين" أوضح خلالها أن اللغة الحادة التي تحدث بها مؤخراً لم يكن يقصد بها الشعب السوداني، وأن حديثه بقطع رؤوس المندسين عنى به من يحملون السلاح ويقتلون به المتظاهرين.

وكان القيادي بالحزب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع مهدداً بقطع رأس كل من يحمل السلاح خلال الاحتجاجات، وقال"أدونا أسبوع والراجل تاني يمرق.. وأي زول شايل سلاح حنقطع راسه".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان