الأربعاء, 19 محرّم 1441 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات البلدية والخدمية بمحافظة هروب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يلتقي مشائخ وأهالي محافظة هروب سمو أمير جازان بالنيابة يطلع على التقرير السنوي لخدمات المياه بالمنطقة «رويدا» تضيئ منزل الأستاذ / ماجد أحمد مرعي بدء أعمال إنشاء منطقة إسكان العاملين في مشروع نيوم المملكة تجدد إدانة انتهاكات النظام السوري والميليشيات المتعاونة معه لحقوق الإنسان “الغذاء والدواء” تسحب مستحضراً دوائياً وتعلّق 5 أخرى لاحتمال وجود شوائب من مادة مسرطنة فيها النيابة العامة: السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لكل من يعرض رشوة أو يعِد موظفاً عاماً بها خالد الفيصل يعلن اسم الفائز بجائزة “الاعتدال” غداً مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية: المملكة ماضية في تطوير برنامجها النووي قسم النشاط بمكتب تعليم ضمد ينظم فعالية مرسمٍ حرٍ بمدرسة ابن تيمية بضمد بريطانيا: نبحث مع ألمانيا ردًا جماعيًا على هجوم أرامكو الإرهابي

الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس

الزيارات: 121
التعليقات: 0
الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس
http://www.athrnews.org/?p=342881
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال "المؤتمر الوطني" الحزب الحاكم في السودان إن التصريحات التي أدلى بها أحد قياداته وتوعد خلالها بقطع رؤوس كل من يتجرأ على حمل السلاح بين المتظاهرين، بأنها لا تمثل سياسة الدولة، كما أنها لم تصدر من المتحدث الرسمي للحزب.

وأوضح نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب، محمد المصطفى الضو أن حديث رئيس قطاع الفكر والثقافة الفاتح عز الدين لم يكن حديثاً موجهاً للإعلام، وإنما تم تسريبه من داخل لقاء خاص بأعضاء الحزب.

وأضاف أن لكل شخص انفعالاته، وأن من حق الفاتح أن يعبر بأي طريقة يراها، كما يعبر الآخرون عن مواقفهم، وعلى الذين يتحدثون في الأسافير أن ينضبطوا هم أولاً، أو عليهم ألاّ ينزعجوا إذا حدثت ردود أفعال من البعض.

ونقلت صحيفة "آخر لحظة" السودانية اليوم تصريحات للقيادي "عز الدين" أوضح خلالها أن اللغة الحادة التي تحدث بها مؤخراً لم يكن يقصد بها الشعب السوداني، وأن حديثه بقطع رؤوس المندسين عنى به من يحملون السلاح ويقتلون به المتظاهرين.

وكان القيادي بالحزب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع مهدداً بقطع رأس كل من يحمل السلاح خلال الاحتجاجات، وقال"أدونا أسبوع والراجل تاني يمرق.. وأي زول شايل سلاح حنقطع راسه".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان