الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس

الزيارات: 89
التعليقات: 0
الحزب الحاكم بالسودان يتبرأ من تصريحات أحد قياداته تضمنت تهديداً بقطع الرؤوس
http://www.athrnews.org/?p=342881
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال "المؤتمر الوطني" الحزب الحاكم في السودان إن التصريحات التي أدلى بها أحد قياداته وتوعد خلالها بقطع رؤوس كل من يتجرأ على حمل السلاح بين المتظاهرين، بأنها لا تمثل سياسة الدولة، كما أنها لم تصدر من المتحدث الرسمي للحزب.

وأوضح نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب، محمد المصطفى الضو أن حديث رئيس قطاع الفكر والثقافة الفاتح عز الدين لم يكن حديثاً موجهاً للإعلام، وإنما تم تسريبه من داخل لقاء خاص بأعضاء الحزب.

وأضاف أن لكل شخص انفعالاته، وأن من حق الفاتح أن يعبر بأي طريقة يراها، كما يعبر الآخرون عن مواقفهم، وعلى الذين يتحدثون في الأسافير أن ينضبطوا هم أولاً، أو عليهم ألاّ ينزعجوا إذا حدثت ردود أفعال من البعض.

ونقلت صحيفة "آخر لحظة" السودانية اليوم تصريحات للقيادي "عز الدين" أوضح خلالها أن اللغة الحادة التي تحدث بها مؤخراً لم يكن يقصد بها الشعب السوداني، وأن حديثه بقطع رؤوس المندسين عنى به من يحملون السلاح ويقتلون به المتظاهرين.

وكان القيادي بالحزب ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع مهدداً بقطع رأس كل من يحمل السلاح خلال الاحتجاجات، وقال"أدونا أسبوع والراجل تاني يمرق.. وأي زول شايل سلاح حنقطع راسه".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان