الأربعاء, 23 شوّال 1440 هجريا, الموافق 26 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعد غدٍ الخميس.. إعلان نتائج المرشحين والمرشحات للقبول بجامعات الرياض الدفاع الجوي يُسقط طائرة مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه منطقة سكنية بخميس مشيط رسميًا.. تركي آل الشيخ يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم السفارة في إثيوبيا تدعو السعوديين هناك لعدم التنقل إلا للضرورة القصوى بسبب الأحداث الراهنة الطيران المدني يعلن افتتاح مطار خليج نيوم.. وأولى الرحلات الأحد المقبل بداية من يوم الجمعة.. منع المقيمين ومركباتهم من دخول مكة المكرمة باستثناء 3 فئات الأمير محمد بن ناصر يكرم حفاظ كتاب الله بجمعية تحفيظ القران الكريم بجازان “الجبير”: عملية القبض على زعيم داعش استمرار لنجاحات المملكة في مواجهة قوى التطرف لأول مرة.. تنفيذ نظام الخيام متعددة الطوابق في مشعر منى وزارة الثقافة تدعم مشاركة ثلاثة فنانين سعوديين في بينالي “بينالسور” للفن المعاصر المملكة تؤكد أمام مجلس حقوق الإنسان التزامها بتحديث أنظمتها بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية “الإسكان” تطرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء بأسعار تبدأ من 250 ألف ريال

مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات

الزيارات: 118
التعليقات: 0
مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات
http://www.athrnews.org/?p=342887
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أسهمت يقظة قائد حافلة مدرسية في إنقاذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات الراحل عبدالعزيز المسلم؛ الذي توفي اختناقا داخل حافلته المدرسية بعد نسيانه نائما داخلها.

وروى السائق ناجي الخناني تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه يحرص منذ قيادته الحافلات قبل 5 سنوات على تفقد الحافلة مرتين يومياً فور نزول الطلاب منها، وفي هذا اليوم فوجئ بطالبة صغيرة غلبها النعاس ومستغرقة في النوم على أحد المقاعد بعد نهاية اليوم الدراسي.

وأوضح في مداخلة له مع برنامج "سيدتي" على فضائية "روتانا خليجية"، أن هذه الطالبة لم تكن ضمن الطالبات اللاتي اصطحبهن صباحا من المنزل، حيث إن والديها أبلغاه أنهم سيوصلونها للمدرسة لكنهم لم يتواصلوا معه ثانية لتأكيد هل داومت أم لا.

وبين أنه حرص على توثيق الحالة بالصور قبل تسليمها لأهلها لتنبيه أصدقائه السائقين بضرورة التنبه والتأكد من خلو المقاعد بفترتي الصباح والظهيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان