السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملحقية الثقافية السعودية بأمريكا تدعو المُبتعثين إلى الابتعاد عن مناطق التظاهرات مصدر: إعادة تشغيل قطار الحرمين قريباً مع تطبيق إجراءات احترازية الإجراءات الكاملة للصلاة بالمسجد النبوي.. أبرزها الطاقة الاستيعابية 40% وإيقاف توزيع ماء زمزم “آل الشيخ” يلوم إماماً على تغيير سجاد جامع من نوع فاخر رغم أنه بحالة جيدة ويصف ذلك بالعبث متى يتم غسل الكمامة القماشية ومن أي قماش تُصنع؟.. “الصحة” توضح هذه هي الفئات غير المسموح لها بالحضور لمقرات العمل “التعليم” تعلن موعد بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “التعليم”: إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من الدوام وزير الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر لذا نعتمد على التزامكم متحدث “التجارة”: علينا أن نكمل ما بدأناه بالتزام التعليمات الصحية لنتجاوز هذه الظروف ديوان المظالم يعتمد خطة عمل شاملة لاستئناف عودة أعمال ديوان المظالم ومحاكمه بموافقة الملك.. “السديس” يعتمد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي بدءًا من الأحد القادم

مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات

الزيارات: 295
التعليقات: 0
مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات
http://www.athrnews.org/?p=342887
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أسهمت يقظة قائد حافلة مدرسية في إنقاذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات الراحل عبدالعزيز المسلم؛ الذي توفي اختناقا داخل حافلته المدرسية بعد نسيانه نائما داخلها.

وروى السائق ناجي الخناني تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه يحرص منذ قيادته الحافلات قبل 5 سنوات على تفقد الحافلة مرتين يومياً فور نزول الطلاب منها، وفي هذا اليوم فوجئ بطالبة صغيرة غلبها النعاس ومستغرقة في النوم على أحد المقاعد بعد نهاية اليوم الدراسي.

وأوضح في مداخلة له مع برنامج "سيدتي" على فضائية "روتانا خليجية"، أن هذه الطالبة لم تكن ضمن الطالبات اللاتي اصطحبهن صباحا من المنزل، حيث إن والديها أبلغاه أنهم سيوصلونها للمدرسة لكنهم لم يتواصلوا معه ثانية لتأكيد هل داومت أم لا.

وبين أنه حرص على توثيق الحالة بالصور قبل تسليمها لأهلها لتنبيه أصدقائه السائقين بضرورة التنبه والتأكد من خلو المقاعد بفترتي الصباح والظهيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان