الاثنين, 11 رجب 1440 هجريا, الموافق 18 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” قياس” يعلن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي.. رابط الاستعلام بالداخل مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني بحادث في مصر آل الشيخ يعلن استعداد وزارة الشؤون الإسلامية لتوظيف أبناء الشهداء والمصابين وزارة الخدمة المدنية تنهي الربط الالكتروني بوزارة الصحة عبر خدمة التزام السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد المزيني ضحية الحادث الإرهابي “ساما” تصدر قراراً بإلغاء ترخيص شركة صرافة لمخالفات تتعلق بغسل الأموال وتمويل الإرهاب “سكني” يطلق تطبيقاً للأجهزة الذكية لخدمة المستفيدين.. هذه الخدمات التي يقدمها مدير مكافحة العدوى بصحة جازان يفتتح برنامج إعداد الممارسين ” الدفعة الثانية “ برعاية أمير جازان.. إنطلاق ملتقى جازان للأورام وأمراض الدم الأربعاء مفقود منذ شهرين.. العثور على “مسن نجران” في الرياض وهو بحال جيدة لا يشترط وجود أبناء أو صك إعالة.. بنك التنمية يطلق منتجاً تمويلياً للمطلقات والأرامل‎ مدير صحة جازان يكرم رهام وامنية منقذتا حياة المقيم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات

الزيارات: 94
التعليقات: 0
مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات
http://www.athrnews.org/?p=342887
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أسهمت يقظة قائد حافلة مدرسية في إنقاذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات الراحل عبدالعزيز المسلم؛ الذي توفي اختناقا داخل حافلته المدرسية بعد نسيانه نائما داخلها.

وروى السائق ناجي الخناني تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه يحرص منذ قيادته الحافلات قبل 5 سنوات على تفقد الحافلة مرتين يومياً فور نزول الطلاب منها، وفي هذا اليوم فوجئ بطالبة صغيرة غلبها النعاس ومستغرقة في النوم على أحد المقاعد بعد نهاية اليوم الدراسي.

وأوضح في مداخلة له مع برنامج "سيدتي" على فضائية "روتانا خليجية"، أن هذه الطالبة لم تكن ضمن الطالبات اللاتي اصطحبهن صباحا من المنزل، حيث إن والديها أبلغاه أنهم سيوصلونها للمدرسة لكنهم لم يتواصلوا معه ثانية لتأكيد هل داومت أم لا.

وبين أنه حرص على توثيق الحالة بالصور قبل تسليمها لأهلها لتنبيه أصدقائه السائقين بضرورة التنبه والتأكد من خلو المقاعد بفترتي الصباح والظهيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان