الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات

الزيارات: 150
التعليقات: 0
مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات
http://www.athrnews.org/?p=342887
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أسهمت يقظة قائد حافلة مدرسية في إنقاذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات الراحل عبدالعزيز المسلم؛ الذي توفي اختناقا داخل حافلته المدرسية بعد نسيانه نائما داخلها.

وروى السائق ناجي الخناني تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه يحرص منذ قيادته الحافلات قبل 5 سنوات على تفقد الحافلة مرتين يومياً فور نزول الطلاب منها، وفي هذا اليوم فوجئ بطالبة صغيرة غلبها النعاس ومستغرقة في النوم على أحد المقاعد بعد نهاية اليوم الدراسي.

وأوضح في مداخلة له مع برنامج "سيدتي" على فضائية "روتانا خليجية"، أن هذه الطالبة لم تكن ضمن الطالبات اللاتي اصطحبهن صباحا من المنزل، حيث إن والديها أبلغاه أنهم سيوصلونها للمدرسة لكنهم لم يتواصلوا معه ثانية لتأكيد هل داومت أم لا.

وبين أنه حرص على توثيق الحالة بالصور قبل تسليمها لأهلها لتنبيه أصدقائه السائقين بضرورة التنبه والتأكد من خلو المقاعد بفترتي الصباح والظهيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان