الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير فيصل بن بندر يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالرياض وزير الإسكان : شراكتنا مع الجمعيات الخيرية تهدف لتوفير السكن للأسر الأكثر حاجة أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019 ميليشيا الحوثي تمنع كاميرت من لقاء الشرعية في الحديدة “الغذاء والدواء” تغلق 7 منشآت مخالفة وتوقف 23 خط إنتاج خلال ديسمبر “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات

الزيارات: 70
التعليقات: 0
مأساة نسيان الأطفال كادت تتكرر.. قائد حافلة مدرسية ينقذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات
http://www.athrnews.org/?p=342887
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أسهمت يقظة قائد حافلة مدرسية في إنقاذ طالبة ابتدائية من مصير طالب سيهات الراحل عبدالعزيز المسلم؛ الذي توفي اختناقا داخل حافلته المدرسية بعد نسيانه نائما داخلها.

وروى السائق ناجي الخناني تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه يحرص منذ قيادته الحافلات قبل 5 سنوات على تفقد الحافلة مرتين يومياً فور نزول الطلاب منها، وفي هذا اليوم فوجئ بطالبة صغيرة غلبها النعاس ومستغرقة في النوم على أحد المقاعد بعد نهاية اليوم الدراسي.

وأوضح في مداخلة له مع برنامج "سيدتي" على فضائية "روتانا خليجية"، أن هذه الطالبة لم تكن ضمن الطالبات اللاتي اصطحبهن صباحا من المنزل، حيث إن والديها أبلغاه أنهم سيوصلونها للمدرسة لكنهم لم يتواصلوا معه ثانية لتأكيد هل داومت أم لا.

وبين أنه حرص على توثيق الحالة بالصور قبل تسليمها لأهلها لتنبيه أصدقائه السائقين بضرورة التنبه والتأكد من خلو المقاعد بفترتي الصباح والظهيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان