الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

مصادر: “التعليم” تدرس إعادة المبعدين عن التدريس بسبب قضايا مختلفة إلى الفصول

الزيارات: 160
التعليقات: 0
مصادر: “التعليم” تدرس إعادة المبعدين عن التدريس بسبب قضايا مختلفة إلى الفصول
http://www.athrnews.org/?p=342980
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة التعليم تدرس إعادة المدرسين المبعدين عن مهنة التدريس ويعملون في إدارات ومكاتب التعليم المختلفة، بسبب ارتفاع أعدادهم لأسباب وقضايا مختلفة.

وأوضحت أن الوزارة وجّهت إداراتها بالبدء في تشكيل لجان لمعالجة أوضاع المدرسين المبعدين من حيث مبررات الإبعاد ومصدره، وإعادتهم إلى مقر عملهم الأصلي، ودراسة وضع مكفوفي اليد، واستمرار ذلك من عدمه وفق الإجراءات النظامية.

وأكدت أنه تمت المطالبة بوضع آلية لتقويم شاغلي الوظائف التعليمية المبعدين عن التدريس في مقر عملهم الحالي من حيث الأداء، والتعاون، والانضباط، مشيرة إلى أن أسباب الإبعاد تشمل قضايا إدارية، أو غيابا فقط، مشيرة إلى أن الدراسة تشمل كذلك النظر في البدلات.

وأشارت إلى أن المدرسين أصحاب القضايا التي تتعلق بالجانب الجنائي أو الفكري، هي فئة ستتم دراسة أوضاعها كذلك، والتعرف على إمكانية إغلاق قضاياهم، بهدف الاستفادة منهم، سواء بإعادتهم داخل الفصول للتدريس، أو تثبيتهم في العمل الإداري، وإسناد مهمات إدارية واضحة ومحددة لهم، ومتابعتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان