الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المالية” تعلن خفض القيمة الاسمية للصكوك الصادرة عن الحكومة من مليون إلى ألف ريال 3 خطوات للحصول على 20 ألف ريال من سند محمد بن سلمان “البيئة” تكافح الجراد في الموسم الربيعي.. وتتوقع هجومًا لأسرابه من الدول المجاورة أمير جازان يشارك أهالي فرسان فعاليات صيد سمك الحريد غدا اعرف قيمة استحقاقك في حساب المواطن الدفعة الـ18 تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان

مصادر: “التعليم” تدرس إعادة المبعدين عن التدريس بسبب قضايا مختلفة إلى الفصول

الزيارات: 217
التعليقات: 0
مصادر: “التعليم” تدرس إعادة المبعدين عن التدريس بسبب قضايا مختلفة إلى الفصول
http://www.athrnews.org/?p=342980
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة التعليم تدرس إعادة المدرسين المبعدين عن مهنة التدريس ويعملون في إدارات ومكاتب التعليم المختلفة، بسبب ارتفاع أعدادهم لأسباب وقضايا مختلفة.

وأوضحت أن الوزارة وجّهت إداراتها بالبدء في تشكيل لجان لمعالجة أوضاع المدرسين المبعدين من حيث مبررات الإبعاد ومصدره، وإعادتهم إلى مقر عملهم الأصلي، ودراسة وضع مكفوفي اليد، واستمرار ذلك من عدمه وفق الإجراءات النظامية.

وأكدت أنه تمت المطالبة بوضع آلية لتقويم شاغلي الوظائف التعليمية المبعدين عن التدريس في مقر عملهم الحالي من حيث الأداء، والتعاون، والانضباط، مشيرة إلى أن أسباب الإبعاد تشمل قضايا إدارية، أو غيابا فقط، مشيرة إلى أن الدراسة تشمل كذلك النظر في البدلات.

وأشارت إلى أن المدرسين أصحاب القضايا التي تتعلق بالجانب الجنائي أو الفكري، هي فئة ستتم دراسة أوضاعها كذلك، والتعرف على إمكانية إغلاق قضاياهم، بهدف الاستفادة منهم، سواء بإعادتهم داخل الفصول للتدريس، أو تثبيتهم في العمل الإداري، وإسناد مهمات إدارية واضحة ومحددة لهم، ومتابعتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان