الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”

يتقدمهم العميد الدكتور احمد الحامضي مدير المستشفى العسكري بجازان

الجموع الغفيرة من اهالي حرجة ضمد وزملاء الفقيد من ضباط وافراد القوات المسلحه يشيعون الفقيد عريشي

الزيارات: 2201
التعليقات: 0
الجموع الغفيرة من اهالي حرجة ضمد وزملاء الفقيد من ضباط وافراد القوات المسلحه يشيعون الفقيد عريشي
http://www.athrnews.org/?p=343333
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شيعت جموع غفيرة من اهالي قرية حرجة ضمد والقرى المجاورة وعدد كبير من زملاء الفقيد من ضباط وافراد القوات المسلحة بجازان يتقدمهم العميد الدكتور احمد بن حسين الحامضي مدير المستشفى العسكري بجازان جنازة رئيس رقباء جبران بن احمد عريشي الى مقبرة قرية الحرجة حيث اديت الصلاه عليه بعد عصر اليوم الاربعاء الموافق ١٠-٥-١٤٤٠هـ .
هذا وقد وافته المنية يوم امس الثلاثاء بمستشفى ضمد العام إثر مرض عانى منه لم يمهله طويلا .
وقد نقل العميد الدكتور الحامضي تعازية ومواساته لابناء الفقيد وذويه سائلا الله العلي الاعلى ان يتقبله في الصالحين ويجعل مسكنه جنات النعيم .
صحيفة أثر الالكترونية تتقدم بخالص العزاء والمواساه لاسرة الفقيد ولذويه ومحبيه . ونسأل الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان