الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فتح باب الترشح لرئاسة الطوائف المهنية بجدة وفق هذه الشروط الأربعاء.. استئناف رحلات قطار الحرمين السريع لخدمة المسافرين وفاة مبتعثة قبل يوم من تسلمها الدكتوراه.. وتشييع جثمانها في حفر الباطن ” حسن ” يضيئ منزل الأستاذ / يحيى الزبيدي ‏”الوزراء” يوجه بسرعة إنفاذ التعليمات الخاصة بدراسة أوضاع سوق ‏العمل خلال 60 يومًا منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين

أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019

الزيارات: 1503
التعليقات: 0
أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019
http://www.athrnews.org/?p=343532
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أطلق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" عدة تحديثات ومميزات منذ بداية عام 2019، والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير عملية الدردشة واستخدام التطبيق.

أولى هذه المميزات التي جاءت في التحديث الجديد للتطبيق خاصية "الرد الخاص"، التي يمكن استخدامها في حال رغب المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين يتواجد داخل مجموعة ما، دون أن يقرأ الآخرون مضمون رسالته، وذلك عن طريق النقر على اسم الشخص داخل المجموعة، ليظهر له خيار "Reply Privately".

ثاني تلك التحديثات، إتاحة إضافة ملصقات على الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو، والميزة الثالثة كانت الـ "3D Touch"، التي تهدف إلى مشاهدة تحديث الحالة الخاصة بأصدقائك دون أن يراك أحد، من خلال "اللمس الثلاثي".

وشمل التحديث ميزة رابعة لنظام تشغيل "أندرويد"، تتضمن إمكانية تحسين الأمان الخاص بمستخدمي التطبيق عن طريق إمكانية استخدام بصمات الأصابع أو الأوجه من أجل حماية رسائلهم الخاصة من المتطفلين والهاكرز.

وضع الظلام كان ميزة خامسة قام "واتساب" بتحديثها، حيث ستتحول خلفية الدردشة إلى واجهة مظلمة، كما سيكون الوضع المظلم على التطبيق مشابهًا للتطبيقات الشائعة مثل يوتيوب وتويتر وخرائط جوجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان