الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019

الزيارات: 878
التعليقات: 0
أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019
http://www.athrnews.org/?p=343532
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أطلق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" عدة تحديثات ومميزات منذ بداية عام 2019، والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير عملية الدردشة واستخدام التطبيق.

أولى هذه المميزات التي جاءت في التحديث الجديد للتطبيق خاصية "الرد الخاص"، التي يمكن استخدامها في حال رغب المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين يتواجد داخل مجموعة ما، دون أن يقرأ الآخرون مضمون رسالته، وذلك عن طريق النقر على اسم الشخص داخل المجموعة، ليظهر له خيار "Reply Privately".

ثاني تلك التحديثات، إتاحة إضافة ملصقات على الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو، والميزة الثالثة كانت الـ "3D Touch"، التي تهدف إلى مشاهدة تحديث الحالة الخاصة بأصدقائك دون أن يراك أحد، من خلال "اللمس الثلاثي".

وشمل التحديث ميزة رابعة لنظام تشغيل "أندرويد"، تتضمن إمكانية تحسين الأمان الخاص بمستخدمي التطبيق عن طريق إمكانية استخدام بصمات الأصابع أو الأوجه من أجل حماية رسائلهم الخاصة من المتطفلين والهاكرز.

وضع الظلام كان ميزة خامسة قام "واتساب" بتحديثها، حيث ستتحول خلفية الدردشة إلى واجهة مظلمة، كما سيكون الوضع المظلم على التطبيق مشابهًا للتطبيقات الشائعة مثل يوتيوب وتويتر وخرائط جوجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان