الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019

الزيارات: 488
التعليقات: 0
أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019
http://www.athrnews.org/?p=343532
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

أطلق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" عدة تحديثات ومميزات منذ بداية عام 2019، والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير عملية الدردشة واستخدام التطبيق.

أولى هذه المميزات التي جاءت في التحديث الجديد للتطبيق خاصية "الرد الخاص"، التي يمكن استخدامها في حال رغب المستخدم بالرد بشكل خاص على شخص معين يتواجد داخل مجموعة ما، دون أن يقرأ الآخرون مضمون رسالته، وذلك عن طريق النقر على اسم الشخص داخل المجموعة، ليظهر له خيار "Reply Privately".

ثاني تلك التحديثات، إتاحة إضافة ملصقات على الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو، والميزة الثالثة كانت الـ "3D Touch"، التي تهدف إلى مشاهدة تحديث الحالة الخاصة بأصدقائك دون أن يراك أحد، من خلال "اللمس الثلاثي".

وشمل التحديث ميزة رابعة لنظام تشغيل "أندرويد"، تتضمن إمكانية تحسين الأمان الخاص بمستخدمي التطبيق عن طريق إمكانية استخدام بصمات الأصابع أو الأوجه من أجل حماية رسائلهم الخاصة من المتطفلين والهاكرز.

وضع الظلام كان ميزة خامسة قام "واتساب" بتحديثها، حيث ستتحول خلفية الدردشة إلى واجهة مظلمة، كما سيكون الوضع المظلم على التطبيق مشابهًا للتطبيقات الشائعة مثل يوتيوب وتويتر وخرائط جوجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان