الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء

اليمن: تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق سيارته

الزيارات: 54
التعليقات: 0
اليمن: تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق سيارته
http://www.athrnews.org/?p=343657
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تعرّض رئيس لجنة المراقبين الأممية باتريك كاميرت إلى إطلاق نار من قِبل عناصر الميليشيات الحوثية في شارع الخمسين بمدينة الحديدة اليمنية.

وجاء الهجوم على كاميرت خلال عودته إلى وسط مدينة الحديدة بعد الانتهاء من الاجتماع مع وفد الحكومة اليمنية بمجمع "إخوان ثابت" الصناعي.

بدوره، أعلن مكتب المتحدث باسم الأمم المتحدة أن كاميرت وفريقه في أمان بالحديدة، مشيراً إلى أنه سيتم نشر أي معلومات تستجد حول الحادث.

فيما نشر وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني صوراً ترصد آثار الهجوم الذي وقع لكاميرت، والتي أظهرت اختراق رصاصات الميليشيات الحوثية للسيارة التي كان يستقلها مع وفد منظمة الأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان