الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اعرف قيمة استحقاقك في حساب المواطن الدفعة الـ18 تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان 911 يفتح باب تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع أنظمة المركز بالرياض الهلال يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون .. وعطيف جاهز مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022 توجيهات عليا للجهات الحكومية بالالتزام بعدم التعاقد مع غير السعوديين

اليمن: تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق سيارته

الزيارات: 64
التعليقات: 0
اليمن: تعرّض رئيس لجنة المراقبين لإطلاق نار في الحديدة.. والرصاص يخترق سيارته
http://www.athrnews.org/?p=343657
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تعرّض رئيس لجنة المراقبين الأممية باتريك كاميرت إلى إطلاق نار من قِبل عناصر الميليشيات الحوثية في شارع الخمسين بمدينة الحديدة اليمنية.

وجاء الهجوم على كاميرت خلال عودته إلى وسط مدينة الحديدة بعد الانتهاء من الاجتماع مع وفد الحكومة اليمنية بمجمع "إخوان ثابت" الصناعي.

بدوره، أعلن مكتب المتحدث باسم الأمم المتحدة أن كاميرت وفريقه في أمان بالحديدة، مشيراً إلى أنه سيتم نشر أي معلومات تستجد حول الحادث.

فيما نشر وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني صوراً ترصد آثار الهجوم الذي وقع لكاميرت، والتي أظهرت اختراق رصاصات الميليشيات الحوثية للسيارة التي كان يستقلها مع وفد منظمة الأمم المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان