الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني

أبرزها فروق الأسعار والأجواء المريحة.. تعرّف على أسباب تفضيل المواطنين الشقق المفروشة على الفنادق

الزيارات: 74
التعليقات: 0
أبرزها فروق الأسعار والأجواء المريحة.. تعرّف على أسباب تفضيل المواطنين الشقق المفروشة على الفنادق
http://www.athrnews.org/?p=343669
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رصد تقرير حديث عدة آراء لمختصين ومهتمين حول أسباب تفضيل المواطنين الشقق المفروشة أكثر من الفنادق، مبيناً أن أحد أهم تلك الأسباب هو انخفاض أسعار الشقق عن الفنادق وتوفير الأجواء المريحة والهادئة.

وأوضح التقرير أنه بعيداً عن فروق الأسعار هناك أسباب أخرى تتعلق بمساحة الشقق السكنية الواسعة وتوافر المرافق والخدمات في مكان واحد عكس الفنادق، وكذلك وجود أكثر من غرفة للنوم وحرية تناول للوجبات والطبخ واستقبال الضيوف والزوار.

وبيّن المختصون أن السبب قد يكون متعلقاً بعادات وثقافات المجتمع السعودي، فغالبية العوائل كبيرة وتحتاج إلى أكثر من غرفة، كما أن الشقق تمتاز بندرة إقامة حفلات غنائية قريبة منها عكس الفنادق، وكذلك عدم وجود جلسات مغلقة في مطاعم الفندق خاصة بالعوائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان