الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة الرئيس العام يجتمع مع أئمة المسجد الحرام لمناقشة استعدادات شهر رمضان المبارك المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 600 الف طن قمح حـادثة مأساوية.. وفاة مسنة داخل فناء منزلها تحت عجلات مركبة تقودها ابنتها بجازان 911 يفتح باب تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع أنظمة المركز بالرياض الهلال يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون .. وعطيف جاهز مصدر أهلاوي: السومة وجانيني باقيان في الأهلي حتى 2022 توجيهات عليا للجهات الحكومية بالالتزام بعدم التعاقد مع غير السعوديين الإعدام شنقاً لراهبين أُدينا بقتل رئيس أحد أكبر الأديرة في مصر

أبرزها فروق الأسعار والأجواء المريحة.. تعرّف على أسباب تفضيل المواطنين الشقق المفروشة على الفنادق

الزيارات: 94
التعليقات: 0
أبرزها فروق الأسعار والأجواء المريحة.. تعرّف على أسباب تفضيل المواطنين الشقق المفروشة على الفنادق
http://www.athrnews.org/?p=343669
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رصد تقرير حديث عدة آراء لمختصين ومهتمين حول أسباب تفضيل المواطنين الشقق المفروشة أكثر من الفنادق، مبيناً أن أحد أهم تلك الأسباب هو انخفاض أسعار الشقق عن الفنادق وتوفير الأجواء المريحة والهادئة.

وأوضح التقرير أنه بعيداً عن فروق الأسعار هناك أسباب أخرى تتعلق بمساحة الشقق السكنية الواسعة وتوافر المرافق والخدمات في مكان واحد عكس الفنادق، وكذلك وجود أكثر من غرفة للنوم وحرية تناول للوجبات والطبخ واستقبال الضيوف والزوار.

وبيّن المختصون أن السبب قد يكون متعلقاً بعادات وثقافات المجتمع السعودي، فغالبية العوائل كبيرة وتحتاج إلى أكثر من غرفة، كما أن الشقق تمتاز بندرة إقامة حفلات غنائية قريبة منها عكس الفنادق، وكذلك عدم وجود جلسات مغلقة في مطاعم الفندق خاصة بالعوائل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان