الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة

الزيارات: 89
التعليقات: 0
يسانده “التحالف”.. هجوم للجيش اليمني يحرر جبل عشر والتباب المحيطة
http://www.athrnews.org/?p=343773
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

حقق الجيش الوطني اليمني، مسنوداً بقوات التحالف العربي، تقدماً جديداً في منطقة "اليتمة" شمالي محافظة الجوف؛ إثر هجوم شنه على مواقع لميليشيات الحوثي الموالية لإيران.

وقالت مصادر عسكرية؛ وفق "سكاي نيوز عربية": إن لواء العفيف التابع لمحور الجوف شن هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيات بمنطقة اليتمة، تَمَكّن خلاله من "تحرير جبل عشر ومناطق التباب المحيطة به، والتقدم 3 كيلومترات باتجاه مواقع الميليشيات بمحافظة صعدة"، وأكدت المصادر أن الهجوم أسفر عن مقتل 8 عناصر من ميليشيات الحوثي وأسر عدد منهم؛ فيما لاذ البقية بالفرار.

وحسب المصادر نفسها؛ فقد شنت مقاتلات التحالف العربي 3 غارات استهدفت تعزيزات وتجمعات للمتمردين في المنطقة، وفي مديرية باقم بمحافظة صعدة شمالي اليمن، لقي 8 من عناصر مليشيات الحوثي -بينهم قيادي ميداني- مصرعهم، في قصف مدفعي شنته قوات الجيش الوطني على تجمع لهم.

وقال مصدر عسكري: إن القصف استهدف تجمعاً للمليشيات في محيط جبل "شوحط" الاستراتيجي؛ موضحاً أن القصف تم بعد عملية استطلاعية دقيقة قامت بها قوات الجيش الوطني في المنطقة؛ مؤكداً أن القصف أسفر عن مصرع 8 من عناصر المليشيات، بينهم القيادي الميداني المدعو "أبو ملصي"، بالإضافة إلى تدمير عربة عسكرية تابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان