الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع” “المالية” تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج الصكوك المحلية بالريال السعودي

بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة

الزيارات: 190
التعليقات: 0
بخداعه والتعاطف معه.. الإطاحة بشخصين استوليا على 3 ملايين ريال من سعودي مُقعَد بالقاهرة
http://www.athrnews.org/?p=343783
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أطاحت الشرطة المصرية بشابين مصريين استوليا على أكثر من 14 مليون جنيه (ما يعادل 3 ملايين ريال تقريباً) من سائح سعودي "مُقعَد"، باستخدام الحيلة وإظهار التعاطف معه وادعاء تقديم المساعدة.

وكان المواطن السعودي قد تقدم ببلاغٍ للشرطة المصرية باختفاء 3 ملايين ريال من حسابه في فترة تواجده بمصر، وبعد التحريات وفحص الكاميرات في الفندق الذي أقام به، توصلت الشرطة إلى هوية شابين تواجدا بشكلٍ شبه مستمر مع الضحية، بعد تعرفهما عليه في أحد المقاهي.

وأوضحت الشرطة أن المتهمَيْن من أرباب السوابق، وادّعيا مساعدة الضحية عندما شاهداه في الفندق بمفرده على كرسي متحرّك، فتعرّفا عليه ووطدا علاقتهما به، وأثناء قيامه ببعض المشتريات التقطا الرقم السرّي لبطاقته البنكية، ثم استوليا عليها وسحبا الأموال منها.

واعترف المتهمان أن أحدهما تواجد بصفة مستمرة مع الضحية بينما كان الآخر يقوم بعمليات الشراء، وعلى مدى 15 يوماً دفعا مقدماً لسيارتين BMW ومرسيدس بمبلغ مليونين و775 ألف جنيه، كما قاما باستئجار سيارتَي "جيب شيروكي" لمدة عام بمبلغ ربع مليون جنيه لكل منهما.

وأضافا أن أحدهما فتح حساباً أودع فيه مليوناً و740 ألف جنيه، والآخر وضع في حسابه 914 ألف جنيه؛ واشترى شهادات بنكية بربع مليون جنيه للواحدة، واشتريا أطقم ألماس وذهباً بمبالغ مالية ضخمة، وكمية كبيرة من الملابس والمستلزمات الرجالية، وهواتف آيفون وأجهزة لاب توب وتابلت، كما حجزا تذاكر طيران للسفر للخارج للسياحة.

وتمكنت الشرطة من استعادة كافة ما تم شراؤه واسترداد مقدم السيارتيْن وكذلك المبلغ المدفوع في استئجار السيارتين "الجيب"، كما أدلى المتهمان بأرقام حساباتهما التي أودعا بها النقود، فتمّت إحالتهما إلى النيابة العامة محبوسين على ذمة التحقيقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان