الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النصر يُجهز ضربته القاضية ضد الأهلي السديس يطلق أول تطبيق للقرآن الكريم بتقنية الواقع المعزز (AR)‏ الإحصاء : تراجع أسعار العقارات 0.4% خلال 2019 “المالية” تعلن خفض القيمة الاسمية للصكوك الصادرة عن الحكومة من مليون إلى ألف ريال 3 خطوات للحصول على 20 ألف ريال من سند محمد بن سلمان “البيئة” تكافح الجراد في الموسم الربيعي.. وتتوقع هجومًا لأسرابه من الدول المجاورة أمير جازان يشارك أهالي فرسان فعاليات صيد سمك الحريد غدا اعرف قيمة استحقاقك في حساب المواطن الدفعة الـ18 تحذير: حالة عدم الاستقرار الجوي تبلغ ذروتها الجمعة والسبت رابط وطرق الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء مؤتمر القطاع المالي يشهد اعلان تأسيس الجمعية المالية السعودية السوق المالية تحوز أفضل بيئة عمل في القطاع الحكومي بالمملكة

“الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC

الزيارات: 196
التعليقات: 0
“الشريان” يعود للشاشة ببرنامج “ما حنا بساكتين” على شاشة SBC
http://www.athrnews.org/?p=343789
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يستعد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان للظهور على الشاشة مجدداً في برنامج كشفت عنه قناة SBC التي أُطلقت مطلع رمضان الماضي بحزمة برامجية وترفيهية جديدة وغير تقليدية.

وأوضحت القناة أن البرنامج الذي سيحمل على ما يبدو من الحملة الإعلانية اسم "ما حنا بساكتين" سيبث على شاشة القناة ثلاثة أيام أسبوعياً عند تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المتوقع أن يكون بثّ البرنامج مباشراً؛ إذ إن للشريان باعاً طويلاً في تقديم البرامج المباشرة طوال مسيرته في قناة "إم بي سي".

وكانت القناة قد استبقت الإعلان عن البرنامج بحملة إعلانية؛ حيث حملت لوحات إعلانية على شوارع العاصمة الرياض عبارة "تبونا نسكت؟" لعدة أيام، ثم كشف اليوم عن البرنامج "ماحنا بساكتين" وأُعلنت مواعيد بثّه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان