الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم

الزيارات: 977
التعليقات: 0
تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم
http://www.athrnews.org/?p=344655
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي حفل تكريم الطالبات المتفوقات التي نظمها قسم التوجيه والإرشاد الطلابي، ومكاتب التعليم بإدارة تعليم صبيا وذلك بمقر قاعة (إيلاف).

ويهدف الاحتفال إلى تقدير الجهود وتحفيز وتشجيع الطالبات على الإنجاز، حيث استهدف أكثر من ٥٣٩ طالبة في حفل بهيج حضره رئيسة قسم الإرشاد الطلابي الأستاذة نوال الحازمي، ونخبة كبيرة من المشرفات التربويات.

   وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات مباركة، فنشيد لبراعم الإبتدائية السادسة بصبيا. عقب ذلك انتظم عقد المتفوقات في مسيرة جميلة.

بعد ذلك قدمت (الحازمي) كلمة هنأت فيها المتفوقات، وأعربت فيها عن مدى فخرها واعتزازها بهذة الكوكبة الرائعة التي تعتبر دعامة الوطن وأساسه الشامخ، مثمنةً دور أسرهنّ، وشاكرة لهن الجهد، ومباركة لهن ولأسرهن هذا التميز و التفوق ثم قدمن طالبات ثانوية ضمد الأولى أوبريت التفوق عقب ذلك شكرت رئيسة قسم الإرشاد الطلابي بنات الأستاذة نوال الحازمي التهنئة للمتفوقات لمن كان خلف هذا الإنجاز من معلمات و قائدات ومرشدات وأولياء أمور، ثم قدمن طالبات ابتدائية ومتوسطة الغراء أوبريت "وطن" .

  وبعد أن توالت فقرات الحفل وقصص الطموح والنجاح، أختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات من قبل مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان الحازمي، حيث تم تسليم المتفوقات شهادات التكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان