الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم

الزيارات: 897
التعليقات: 0
تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم
http://www.athrnews.org/?p=344655
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي حفل تكريم الطالبات المتفوقات التي نظمها قسم التوجيه والإرشاد الطلابي، ومكاتب التعليم بإدارة تعليم صبيا وذلك بمقر قاعة (إيلاف).

ويهدف الاحتفال إلى تقدير الجهود وتحفيز وتشجيع الطالبات على الإنجاز، حيث استهدف أكثر من ٥٣٩ طالبة في حفل بهيج حضره رئيسة قسم الإرشاد الطلابي الأستاذة نوال الحازمي، ونخبة كبيرة من المشرفات التربويات.

   وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات مباركة، فنشيد لبراعم الإبتدائية السادسة بصبيا. عقب ذلك انتظم عقد المتفوقات في مسيرة جميلة.

بعد ذلك قدمت (الحازمي) كلمة هنأت فيها المتفوقات، وأعربت فيها عن مدى فخرها واعتزازها بهذة الكوكبة الرائعة التي تعتبر دعامة الوطن وأساسه الشامخ، مثمنةً دور أسرهنّ، وشاكرة لهن الجهد، ومباركة لهن ولأسرهن هذا التميز و التفوق ثم قدمن طالبات ثانوية ضمد الأولى أوبريت التفوق عقب ذلك شكرت رئيسة قسم الإرشاد الطلابي بنات الأستاذة نوال الحازمي التهنئة للمتفوقات لمن كان خلف هذا الإنجاز من معلمات و قائدات ومرشدات وأولياء أمور، ثم قدمن طالبات ابتدائية ومتوسطة الغراء أوبريت "وطن" .

  وبعد أن توالت فقرات الحفل وقصص الطموح والنجاح، أختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات من قبل مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان الحازمي، حيث تم تسليم المتفوقات شهادات التكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان