الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض

تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم

الزيارات: 1059
التعليقات: 0
تعليم صبيا يحتفل بأكثر من ٥٣٩ طالبة متفوقة برعاية مساعدة مدير التعليم
http://www.athrnews.org/?p=344655
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رعت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي حفل تكريم الطالبات المتفوقات التي نظمها قسم التوجيه والإرشاد الطلابي، ومكاتب التعليم بإدارة تعليم صبيا وذلك بمقر قاعة (إيلاف).

ويهدف الاحتفال إلى تقدير الجهود وتحفيز وتشجيع الطالبات على الإنجاز، حيث استهدف أكثر من ٥٣٩ طالبة في حفل بهيج حضره رئيسة قسم الإرشاد الطلابي الأستاذة نوال الحازمي، ونخبة كبيرة من المشرفات التربويات.

   وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات مباركة، فنشيد لبراعم الإبتدائية السادسة بصبيا. عقب ذلك انتظم عقد المتفوقات في مسيرة جميلة.

بعد ذلك قدمت (الحازمي) كلمة هنأت فيها المتفوقات، وأعربت فيها عن مدى فخرها واعتزازها بهذة الكوكبة الرائعة التي تعتبر دعامة الوطن وأساسه الشامخ، مثمنةً دور أسرهنّ، وشاكرة لهن الجهد، ومباركة لهن ولأسرهن هذا التميز و التفوق ثم قدمن طالبات ثانوية ضمد الأولى أوبريت التفوق عقب ذلك شكرت رئيسة قسم الإرشاد الطلابي بنات الأستاذة نوال الحازمي التهنئة للمتفوقات لمن كان خلف هذا الإنجاز من معلمات و قائدات ومرشدات وأولياء أمور، ثم قدمن طالبات ابتدائية ومتوسطة الغراء أوبريت "وطن" .

  وبعد أن توالت فقرات الحفل وقصص الطموح والنجاح، أختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات من قبل مساعدة مدير التعليم الأستاذة حنان الحازمي، حيث تم تسليم المتفوقات شهادات التكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان