الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا, الموافق 20 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشاب عبدالعزيز الغامدي في ذمة الله «كفاءة» يقدم 6 نصائح مهمة لتقليل استهلاك الكهرباء “الشورى” يطالب وزارة المياه بالرقابة على فواتير شركة المياه وعدم تحميل المواطنين أخطاء نظام الفوترة الأمير الوليد بن طلال يبارك لفهد بن نافل.. ويقارن عدد متابعي حساب الهلال بـ 5 أندية صدور الموافقة السامية على إجازة ما تم بيعه من قطع الأراضي في مخطط الأمير عبدالله الفيصل بجدة الزكاة والدخل تضبط 14 مخالفة خلال 116 جولة رقابية لجنة شورية تناقش التقرير السنوي للشؤون البلدية والقروية وتطالب برفع كفاءة تنفيذ المشاريع “السعودية للكهرباء”: 3 خطوات في دقيقتين للاشتراك في الفاتورة الثابتة إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول وبقايا حيوانات ميتة.. و”الغذاء والدواء” ترد أمير القصيم يوجه محافظ الرس بإقامة مهرجان الشنانة السياحي بشكل سنوي بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة الاختيارية لتعبئة وثيقة “أفصح” لمنسوبي الصحة والد طفلة الدم الملوّث يكشف تفاصيل جديدة حول وفاة نجلته

التويجري: التوقعات تشير إلى أن اقتصاد المملكة سينمو بنسبة 3.5% بحلول العام 2030

الزيارات: 912
التعليقات: 0
التويجري: التوقعات تشير إلى أن اقتصاد المملكة سينمو بنسبة 3.5% بحلول العام 2030
http://www.athrnews.org/?p=345636
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

قال وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، إن برنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية، يهدف لتفعيل المصادر المتنوعة للاقتصاد السعودي وإشراك القطاع الخاص في تطوير المحتوى المحلي.

وأوضح التويجري، في حديث لقناة "العربية"، أن الإمكانات والموارد المتوفرة للاقتصاد السعودي جعلته يحقق خلال العام المنصرم نسبة نمو 2.3%، ويُتوقع أن يحقق بحلول 2030 نسبة نمو تصل إلى 3.5%، وبذلك يتحقق ما تهدف له المملكة من تطوير في المحتوى المحلي ونمو في الوظائف.

وأضاف أن المملكة تقف على قاعدة قوية من البنية التحتية من موانئ ومطارات، كما حرصت على تطوير تشريعاتها على الدوام لتتكامل مع هذه الفرص المتوفرة لاقتصادها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان