الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع” “المالية” تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج الصكوك المحلية بالريال السعودي

“البجوي “مديراً لإدارة شؤون المراكز الصحية والقطاعات بصحة جازان

الزيارات: 616
التعليقات: 0
“البجوي “مديراً لإدارة شؤون المراكز الصحية والقطاعات بصحة جازان
http://www.athrnews.org/?p=347628
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بصحة جازان الدكتور/ عبدالله النجمي اليوم الخميس الموافق 2 جمادى الآخرة 1440 هـ قراراً إدارياً يقضي بتكليف الاستاذ / محمد علي بجوي للقيام بمهام وظيفة مدير إدارة شؤون المراكز الصحية والقطاعات بصحة جازان ويمارس كافة المهام والصلاحيات الممنوحة له ولمدة عام اعتبارا من تاريخة.

هذا وقد أعرب "البجوي" عن شكره لمدير صحة جازان على هذه الثقة الغالية، آملاً أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يساهم بخبراته في دعم الخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق رضا الجميع.

ويُعد " البجوي "من الكفاءات الإدارية المتميزة بصحة جازان حيث كان مديرا لقطاع صامطه ثم عمل مساعد مالياً وإدارياً بمستشفى الاحد العام ثم مديرا للقطاع الصحي الجنوبي.

رئيس ومنسوبي صحيفة ”....” يهنئون الاستاذ/ بجوي على تكليفه بإدارة المراكز والقطاعات الصحية بمنطقة جازان متمنين له دوام التوفيق والسداد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان