الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”

وظائف شاغرة بمركز العمليات الأمنية بالداخلية.. للرجال والنساء

الزيارات: 381
التعليقات: 0
وظائف شاغرة بمركز العمليات الأمنية بالداخلية.. للرجال والنساء
http://www.athrnews.org/?p=348026
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية الموحدة «911»، التابع لوزارة الداخلية، عن توفر وظائف للرجال والنساء، من حملة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى.

وأوضح مركز العمليات الأمنية، أنه يشترط للمتقدمين على الوظائف توافر الشروط التالية: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية أو أي من اللغات الأخرى.

وأضاف المركز أن أماكن العمل ستكون في منطقة مكة المكرمة «حاليًّا»، ومنطقة الرياض والمنطقة الشرقية ومنطقة المدينة المنورة «قريبًا».

وأضاف مركز العمليات الأمنية، أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح حاليًّا من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: Moi911@moi.gov.sa، مع تحديد المنطقة المطلوب العمل بها، مشيرًا إلى أنه سيتم إحالة طلب التوظيف إلى الإدارة المختصة.

يذكر، أن مركز العمليات الأمنية الموحد (911) بمنطقة مكة المكرمة، يُعد أكبر مركز عمليات على مستوى الشرق الأوسط لتلقي البلاغات، ويهدف المركز الوطني للعمليات الأمنية تغطية جميع مناطق المملكة كمنطقة مكة المكرمة الذي بدأ العمل الفعلي بها عام 1437هـ.

وتسعى وزارة الداخلية وفق منظومة متكاملة لافتتاح مركز العمليات الأمنية الموحد 911 خلال الأعوام القادمة، في كل من المناطق التالية: منطقة المدينة المنورة والمنطقة الشرقية ومنطقة الرياض.

ومرت عملية إنشاء وتطوير مهام وأعمال المركز الوطني للعمليات الأمنية الذي كان يعرف سابقًا بمركز القيادة والسيطرة والتحكم، بمراحل متعددة، وكانت مهمته تقتصر على الدور التنسيقي لجهود الجهات الأمنية فيما بينها من جهة ووزارة الداخلية من جهة أخرى.

ومع ازدياد المهام الموكلة للمركز واستشعارًا لأهمية دوره وانطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة بتوفير جميع متطلبات العمل الأمني للرقي به، صدر توجيه وزير الداخلية بتغيير اسم مركز القيادة والتحكم بوزارة الداخلية إلى «المركز الوطني للعمليات الأمنية»، وذلك لاستيعاب مهام جديدة يتطلبها الواقع الأمني.

وتم تدشين مشروع مركز العمليات الأمنية الموحدة «911» بمنطقة مكة المكرمة، يوم الخميس 5/12/1436هـ، ويقدم المركز الخدمة الأمنية بما تحويه من معلومات وإحصاءات وتقارير للأجهزة الأمنية المرتبطة بوزارة الداخلية، بالإضافة لقيامه بالدور التنسيقي لجهود تلك الأجهزة فيما بينها من جانب، وإذا دعت الحاجة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقطاعات الحكومية أو الأهلية بالدولة من جانب آخر.

كما يقوم المركز بمتابعة الحالات الطارئة الأمنية لتقييم الموقف، ومدى الحاجة للتدخل إذا تعدت الحالة الطارئة إمكانات الجهة المعنية بمعالجتها أو امتدت تأثيرات تلك الحالة للمستوى الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان