الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

موظفة سعودية: هكذا تحرش بي زميلي الهندي.. وبدلاً من معاقبته تم فصلي من العمل

الزيارات: 476
التعليقات: 0
موظفة سعودية: هكذا تحرش بي زميلي الهندي.. وبدلاً من معاقبته تم فصلي من العمل
http://www.athrnews.org/?p=348159
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اتهمت موظفة سعودية بأحد فنادق الخبر موظفاً هندياً يعمل معها بالتحرش بها في مكان العمل من خلال مسك يدها، وذكر عبارات غير لائقة أمامها.

وروت الموظفة وتدعى أسرار في برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" تفاصيل تحرش الموظف بها، مبينة أنها تعمل معه في مكتب واحد مغلق عليهما، وأنها طلبت منه عدم التحدث معها في مواضيع غير العمل، غير أنه تمادى، حتى وصل به الأمر لمسك يدها.

وقالت إنها أبلغت إدارة شؤون الموظفين بالأمر وطلبت محاسبة الموظف إدارياً، إلاّ أن ذلك لم يحدث، بل على العكس تم فصلها من العمل، وأن الموظف المسؤول طلب منها أن تشتكي للشرطة ومكتب العمل، لأنها لن تحصل على شيء لأنه لا توجد كاميرات بالمكتب تثبت واقعة التحرش.

وأضافت أسرار أنه في اليوم الثاني من فصلها تم التواصل معها من قبل إدارة الفندق وطُلب منها التنازل عن القضية مقابل منحها راتب 3 أشهر.

ونشرت أسرار لاحقاً تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" كشفت عن تواصل إمارة المنطقة الشرقية معها حول قضيتها.

من جهتها، أوضحت المحامية رنا الدكنان أن إثبات جريمة التحرش ليس سهلاً خاصة في حال عدم وجود كاميرات بمكان العمل، لافتة إلى أن عدم وجودها في حد ذاته يعد مخالفة لأنظمة البلدية تستوجب الغرامة.

وأبانت أن نظام مكافحة التحرش يلزم جهات العمل بتوفير بيئة العمل المناسبة للعمل واتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوع التحرش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان