الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع” “المالية” تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج الصكوك المحلية بالريال السعودي

موظفة سعودية: هكذا تحرش بي زميلي الهندي.. وبدلاً من معاقبته تم فصلي من العمل

الزيارات: 700
التعليقات: 0
موظفة سعودية: هكذا تحرش بي زميلي الهندي.. وبدلاً من معاقبته تم فصلي من العمل
http://www.athrnews.org/?p=348159
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اتهمت موظفة سعودية بأحد فنادق الخبر موظفاً هندياً يعمل معها بالتحرش بها في مكان العمل من خلال مسك يدها، وذكر عبارات غير لائقة أمامها.

وروت الموظفة وتدعى أسرار في برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" تفاصيل تحرش الموظف بها، مبينة أنها تعمل معه في مكتب واحد مغلق عليهما، وأنها طلبت منه عدم التحدث معها في مواضيع غير العمل، غير أنه تمادى، حتى وصل به الأمر لمسك يدها.

وقالت إنها أبلغت إدارة شؤون الموظفين بالأمر وطلبت محاسبة الموظف إدارياً، إلاّ أن ذلك لم يحدث، بل على العكس تم فصلها من العمل، وأن الموظف المسؤول طلب منها أن تشتكي للشرطة ومكتب العمل، لأنها لن تحصل على شيء لأنه لا توجد كاميرات بالمكتب تثبت واقعة التحرش.

وأضافت أسرار أنه في اليوم الثاني من فصلها تم التواصل معها من قبل إدارة الفندق وطُلب منها التنازل عن القضية مقابل منحها راتب 3 أشهر.

ونشرت أسرار لاحقاً تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" كشفت عن تواصل إمارة المنطقة الشرقية معها حول قضيتها.

من جهتها، أوضحت المحامية رنا الدكنان أن إثبات جريمة التحرش ليس سهلاً خاصة في حال عدم وجود كاميرات بمكان العمل، لافتة إلى أن عدم وجودها في حد ذاته يعد مخالفة لأنظمة البلدية تستوجب الغرامة.

وأبانت أن نظام مكافحة التحرش يلزم جهات العمل بتوفير بيئة العمل المناسبة للعمل واتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوع التحرش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان