الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكتب التعليم بشرق الرياض يستضيف لقاء مشرفي قضايا شاغلي الوظائف التعليمية سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد” وكيل إمارة جازان يفتتح فعاليات ملتقى جازان الأول للأورام وأمراض الدم أمير جازان يستقبل مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“الشراري” المتبرع بكليته ليتيمة لا يعرفها يروي قصة تبرعه لها بعد توقف كليتيها عن العمل

الزيارات: 127
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=348258
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

روى الشاب عبدالهادي الشراري قصة تبرعه بكليته لطفلة يتيمة لا يعرفها بمنطقة الجوف، حيث تم إجراء العملية بنجاح، وانتهت معها معاناة الطفلة مع مرض الفشل الكلوي.

وقال الشراري إنه درج على زيارة قسم الكلى في مستشفى طبرجل والوقوف على الحالات المنومة به، وعندها قرر التبرع بإحدى كليتيه للطفلة، حباً للمساهمة في إنهاء معاناتها.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" أنه أقدم على التبرع ليعطي الدافع للآخرين ليحذوا حذوه.

يذكر أن الطفلة المتبرع لها يتيمة الأب ووحيدة لأمها، تدهورت حالتها الصحية بعد توقف كليتيها عن العمل، وباتت ملازمة لأجهزة غسيل الكلى، إلى أن ظهر الشراري وتبرع لها بكليته، بعد أن تطابقت أنسجته معها.

وكان أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف قد اتصل أمس الأول السبت بالمواطن الشراري واطمأن على صحته بعد العملية، مشيداً بموقفه الإنساني والنبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان