الخميس, 17 شوّال 1440 هجريا, الموافق 20 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى « صقور قمّاح » تحلّق بالبطولة الصيفية لمواليد ٢٠ سنة الشاب عبدالعزيز الغامدي في ذمة الله «كفاءة» يقدم 6 نصائح مهمة لتقليل استهلاك الكهرباء “الشورى” يطالب وزارة المياه بالرقابة على فواتير شركة المياه وعدم تحميل المواطنين أخطاء نظام الفوترة الأمير الوليد بن طلال يبارك لفهد بن نافل.. ويقارن عدد متابعي حساب الهلال بـ 5 أندية صدور الموافقة السامية على إجازة ما تم بيعه من قطع الأراضي في مخطط الأمير عبدالله الفيصل بجدة الزكاة والدخل تضبط 14 مخالفة خلال 116 جولة رقابية لجنة شورية تناقش التقرير السنوي للشؤون البلدية والقروية وتطالب برفع كفاءة تنفيذ المشاريع “السعودية للكهرباء”: 3 خطوات في دقيقتين للاشتراك في الفاتورة الثابتة إشاعة تروّج لاحتواء الكاتشب على الكوكايين والكحول وبقايا حيوانات ميتة.. و”الغذاء والدواء” ترد أمير القصيم يوجه محافظ الرس بإقامة مهرجان الشنانة السياحي بشكل سنوي بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة الاختيارية لتعبئة وثيقة “أفصح” لمنسوبي الصحة

“الشراري” المتبرع بكليته ليتيمة لا يعرفها يروي قصة تبرعه لها بعد توقف كليتيها عن العمل

الزيارات: 172
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=348258
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

روى الشاب عبدالهادي الشراري قصة تبرعه بكليته لطفلة يتيمة لا يعرفها بمنطقة الجوف، حيث تم إجراء العملية بنجاح، وانتهت معها معاناة الطفلة مع مرض الفشل الكلوي.

وقال الشراري إنه درج على زيارة قسم الكلى في مستشفى طبرجل والوقوف على الحالات المنومة به، وعندها قرر التبرع بإحدى كليتيه للطفلة، حباً للمساهمة في إنهاء معاناتها.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع برنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية" أنه أقدم على التبرع ليعطي الدافع للآخرين ليحذوا حذوه.

يذكر أن الطفلة المتبرع لها يتيمة الأب ووحيدة لأمها، تدهورت حالتها الصحية بعد توقف كليتيها عن العمل، وباتت ملازمة لأجهزة غسيل الكلى، إلى أن ظهر الشراري وتبرع لها بكليته، بعد أن تطابقت أنسجته معها.

وكان أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف قد اتصل أمس الأول السبت بالمواطن الشراري واطمأن على صحته بعد العملية، مشيداً بموقفه الإنساني والنبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان