الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

مراجعة تنفيذ الأحكام بالدمام “sms” .. هكذا تتواصل الشرطة مع الوافدين

الزيارات: 75
التعليقات: 0
مراجعة تنفيذ الأحكام بالدمام “sms” .. هكذا تتواصل الشرطة مع الوافدين
http://www.athrnews.org/?p=348324
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

شرعت شرطة الدمام، ممثلة في شعبة تنفيذ الأحكام العامة، في تطبيق التبليغات الإلكترونية عبر رسائل نصية "sms" ترسل للشخص المراد تبليغه بالحضور أو كفيله، وإن كان من الوافدين ترسل له الرسالة باللغة الإنجليزية.

وقال مدير شرطة الدمام العميد عبدالعزيز المغلوث؛ إن الهدف من إرسال مثل هذه الرسائل باللغة الإنجليزية حتى يتم الوصول إلى الشريحة المستهدفة من الوافدين بأسرع وقت ممكن، ويسهل فهم محتوى الرسالة، ولتحقيق الأهداف الأمنية، واختصاراً للوقت والجهد تماشياً مع التعليمات وآخرها الأمر الملكي الكريم رقم 14388 في 1439/3/25 بشأن الأخذ بالتبليغات الإلكترونية واعتبارها حجة منتجة لآثارها القانونية.

وأوضح: "تعليمات وزارة الداخلية تحث دائماً على مواكبة كل جديد والتوسع في استخدام وسائل التقنية الحديثة في الوصول للجمهور من الشرائح كافة".

وأضاف: "هذه الخدمة تعزّز الدور الأمني وتقفز بالخدمات الشرطية لأعلى مستوى، لتواكب تطلعات ولاة الامر -حفظهم الله- وفق رؤية 2030 وإنفاذاً لتوجيهات مدير الأمن العام الفريق أول خالد بن قرار الحربي؛ الذي يؤكد دائماً أهمية التواصل مع الجمهور عبر وسائل التقنية الحديثة.

وتابع: "لاقت تلك الرسائل قبولاً واسعاً وسرّعت من الإجراءات الشرطية على مستوى شرطة الدمام، فيما بلغ عدد ما تم إرساله خلال أسبوع واحد من هذه الرسائل أكثر من ألف رسالة باللغتين العربية والإنجليزية"، شاكراً لولاة الأمر -حفظهم الله- الدعم غير المحدود للأجهزة الأمنية ولاسيما في النواحي التقنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان