الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

المسابقات توضح: نقل مباريات الحزم غير الجماهيرية إلى الرس

الزيارات: 105
التعليقات: 0
المسابقات توضح: نقل مباريات الحزم غير الجماهيرية إلى الرس
http://www.athrnews.org/?p=348367
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أوضحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الموافقة على طلب نادي الحزم بنقل مبارياته إلى ملعبه في مدينة الرس سيكون فقط في المباريات غير الجماهيرية.

ونشرت لجنة المسابقات بيانًا عبر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي في تويتر أكدت فيه أن المباريات غير الجماهيرية ستُقام على ملعب الحزم في الرس.

وسيواجه الحزم أندية” الباطن والاتفاق والفيحاء وأحد والفتح والرائد” في الرس، بينما ستُقام مواجهات” النصر والهلال والاتحاد” على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة حيث سيحضر إلى هذه المباريات الكثير من الجماهير كما هو مُتوقع.

وكانت لجنة المسابقات قررت نقل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى ملعبه في مدينة الرس بناء على خطاب مدير عام التشغيل والفعاليات بالهيئة العامة للرياضة والذي أفاد بأن ملعب الحزم بات جاهزًا لاستضافة مباريات الفريق الأول.

وسيواجه الحزم، نادي الباطن في الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد غد الأربعاء، حيث يسعى الحزم للفوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل الحزم المركز الثاني عشر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان