الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء

“مفترق طرق” يجمع النصر والأهلي .. والهلال يخشى موقعة القادسية

الزيارات: 63
التعليقات: 0
“مفترق طرق” يجمع النصر والأهلي .. والهلال يخشى موقعة القادسية
http://www.athrnews.org/?p=348435
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفتتح مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين مثيرتين وتشكلان مفترق طرق بالنسبة للقاء جدة.

الهلال - القادسية

على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض يحل القادسية ضيفًا مزعجًا على نظيره الهلال عند الساعة 6:25 مساء.

الهلال يخوض هذا اللقاء وهو متصدر الدوري وبفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي النصر ويسعى لتوسيع الفارق إلى 9 نقاط في حال خطف الثلاث نقاط متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.
في المقابل يسعى القادسية إلى تخطي المركز العاشر ولو بخطف نقطة من فم الهلال بالتعادل الإيجابي.

الأهلي - النصر

في مواجهة عنوانها (قمة الجولة) يلتقي الأهلي وضيفه النصر على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة) الأهلي يأمل في خطف النقاط الثلاث حتى يبقى في الواجهة والزحف قدمًا نحو الصدارة ويعول كثيرًا على الثنائي الهداف ( عمر السومة وتفاريس) في خط المقدمة.

في الجانب الآخر يأمل النصر العودة للرياض مضيفًا النقاط الثلاث إلى رصيده ومواصلة تقليص الفارق النقطي مع المتصدر الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان