الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

نجاح 10 عمليات قلب مفتوح بمركز الأمير سلطان للقلب بنجران

الزيارات: 236
التعليقات: 0
نجاح 10 عمليات قلب مفتوح بمركز الأمير سلطان للقلب بنجران
http://www.athrnews.org/?p=348485
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

‫تمكن بفضل الله أطباء جراحة القلب بمركز الأمير سلطان بمنطقة نجران من إجراء (10) عمليات قلب مفتوح دقيقة خلال شهر يناير من العام الحالي لمرضى تراوحت أعمارهم ما بين 20 إلى 77 عاماً يعانون من أمراض قلبية حيث تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

وذكرت الصحة في نجران أن الإجراءات الجراحية شملت 4 عمليات تبديل صمامات القلب الأورطي والميترالي والصمام الثلاثي. وأخرى نوعية لمريض مصاب بالحمّى الروماتيزمية تم فيها استبدال الصمام الميترالي وإصلاح الصمام الثلاثي.

الجدير بالذكر أن مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بمستشفى الملك خالد من المراكز المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة بسعة 40 سريراً ويضم غرفتين لعمليات القلب المفتوح وقسم عناية جراحة القلب بواقع (6) أسرة بالإضافة إلى (9) أسرة عناية قلب وجهازين متقدمة للقسطرة التشخيصية والعلاجية.

كما دعمت صحة نجران في الآونة الأخيرة المركز بكوادر وطنية من ذوي الخبرة لتقديم الخدمات العلاجية بجودة عالية أسهمت بفضل الله في دعم الحياة لأكثر من ١٤١٩ مريضاً أجريت لهم القسطرة القلبية خلال العام ٢٠١٨م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان