الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

نجاح 10 عمليات قلب مفتوح بمركز الأمير سلطان للقلب بنجران

الزيارات: 89
التعليقات: 0
نجاح 10 عمليات قلب مفتوح بمركز الأمير سلطان للقلب بنجران
http://www.athrnews.org/?p=348485
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

‫تمكن بفضل الله أطباء جراحة القلب بمركز الأمير سلطان بمنطقة نجران من إجراء (10) عمليات قلب مفتوح دقيقة خلال شهر يناير من العام الحالي لمرضى تراوحت أعمارهم ما بين 20 إلى 77 عاماً يعانون من أمراض قلبية حيث تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

وذكرت الصحة في نجران أن الإجراءات الجراحية شملت 4 عمليات تبديل صمامات القلب الأورطي والميترالي والصمام الثلاثي. وأخرى نوعية لمريض مصاب بالحمّى الروماتيزمية تم فيها استبدال الصمام الميترالي وإصلاح الصمام الثلاثي.

الجدير بالذكر أن مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بمستشفى الملك خالد من المراكز المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة بسعة 40 سريراً ويضم غرفتين لعمليات القلب المفتوح وقسم عناية جراحة القلب بواقع (6) أسرة بالإضافة إلى (9) أسرة عناية قلب وجهازين متقدمة للقسطرة التشخيصية والعلاجية.

كما دعمت صحة نجران في الآونة الأخيرة المركز بكوادر وطنية من ذوي الخبرة لتقديم الخدمات العلاجية بجودة عالية أسهمت بفضل الله في دعم الحياة لأكثر من ١٤١٩ مريضاً أجريت لهم القسطرة القلبية خلال العام ٢٠١٨م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان