الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى توجيه عاجل من النائب العام بشأن شخص ظهر يهدد بسلاح أبيض ويسيء للتعليم باستخدام طفل الموافقة على تأسيس جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين وزارة العدل تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي نظيرة الفلبيني المرصد السوري : اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة بريف اللاذقية الشمالي “هدف” يجدد دعوته لمنشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة بـ “لقاءات جدة 2019” إلى التسجيل إلكترونيا الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بالرياض حقيقة إلزام المحال بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني دون رسوم مالية السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع” “المالية” تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج الصكوك المحلية بالريال السعودي

نجاح 10 عمليات قلب مفتوح بمركز الأمير سلطان للقلب بنجران

الزيارات: 337
التعليقات: 0
نجاح 10 عمليات قلب مفتوح بمركز الأمير سلطان للقلب بنجران
http://www.athrnews.org/?p=348485
صحيفة أثر الإلكترونية
الصحة و الطب

‫تمكن بفضل الله أطباء جراحة القلب بمركز الأمير سلطان بمنطقة نجران من إجراء (10) عمليات قلب مفتوح دقيقة خلال شهر يناير من العام الحالي لمرضى تراوحت أعمارهم ما بين 20 إلى 77 عاماً يعانون من أمراض قلبية حيث تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

وذكرت الصحة في نجران أن الإجراءات الجراحية شملت 4 عمليات تبديل صمامات القلب الأورطي والميترالي والصمام الثلاثي. وأخرى نوعية لمريض مصاب بالحمّى الروماتيزمية تم فيها استبدال الصمام الميترالي وإصلاح الصمام الثلاثي.

الجدير بالذكر أن مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بمستشفى الملك خالد من المراكز المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة بسعة 40 سريراً ويضم غرفتين لعمليات القلب المفتوح وقسم عناية جراحة القلب بواقع (6) أسرة بالإضافة إلى (9) أسرة عناية قلب وجهازين متقدمة للقسطرة التشخيصية والعلاجية.

كما دعمت صحة نجران في الآونة الأخيرة المركز بكوادر وطنية من ذوي الخبرة لتقديم الخدمات العلاجية بجودة عالية أسهمت بفضل الله في دعم الحياة لأكثر من ١٤١٩ مريضاً أجريت لهم القسطرة القلبية خلال العام ٢٠١٨م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان