الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

“موبايلي” تتواجد حصرياً في 104 مراكز للتأشيرات المعتمدة حول العالم

الزيارات: 100
التعليقات: 0
“موبايلي” تتواجد حصرياً في 104 مراكز للتأشيرات المعتمدة حول العالم
http://www.athrnews.org/?p=348527
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقَّعت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" وشركة VFS Tasheel المشغلة لمراكز التأشيرات المعتمدة من قبل وزارة خارجية المملكة العربية السعودية، اتفاقية حصرية تتيح لشركة "موبايلي" الوصول إلى ملايين الزوار القادمين إلى المملكة سنوياً عبر 104 مراكز منتشرة في 30 دولة حول العالم.

وستساهم الاتفاقية في تعزيز دور شركة "موبايلي" كشركة سعودية رائدة للمضي قدماً في تعزيز استراتيجيتها الخاصة بالقيمة المضافة لعملائها، إلى جانب تسهيل الوصول للعملاء بمختلف شرائحهم وتحقيق مكانة مميزة لعلامتها السعودية التجارية من خلال تواجدها في أبرز دول العالم من خلال مراكز التأشيرات والتي يقصدها المسافرون الراغبون بالحصول على تأشيرات الدخول إلى المملكة.

ويتواكب هذا التوجه مع رؤية المملكة 2030 من خلال تسخير خدمات "موبايلي" ومنتجاتها وتقديمها للوافدين وللزوار القادمين للسياحة أو للأعمال أو للحج والعمرة، مما يمكنهم من التعرف على إمكانيات وجودة الخدمات التي سيحصلون عليها عند وصولهم، الأمر الذي يبرز التطور الذي وصل إليه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان