الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة بالصور .. مدير مستشفى أحد المسارحة يكرم المدراء المناوبين

وجه بتعديل مسمى جائزة سموه الى جائزة جازان للاداء التعليمي والإداري ..

أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي

الزيارات: 154
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي
http://www.athrnews.org/?p=348544
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس .
واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح مفصل من مدير عام التعليم بجازان حول مختلف المشروعات والبرامج التي تنفذها الإدارة والخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لها خاصة فيما يتعلق بمدارس الشريط الحدودي بالمنطقة.

وناقش سمو أمير منطقة جازان بالنيابة مدير عام التعليم بجازان في عدد من الموضوعات التعليمية التي تخص مدارس الشريط الحدودي وآلية عملها من قبل وزارة التعليم , إضافة لتعديل مسمى جائزة تعليم جازان التي تعنى بتكريم المعلمين والإداريين والطلاب والطالبات التابعين لها لتصبح "جائزة تعليم جازان للأداء التعليمي والإداري المتميز" انفاذاً لتوجيهات سموه .

وأعرب الأمير محمد بن عبد العزيز عن سعادته بما استمع إليه وما جرى بحثه خلال اللقاء من موضوعات , مشيداً بالجهود التي تقدمها وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بجازان من برامج وانشطة لدعم طلاب وطالبات المنطقة , متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة للوطن في شتى المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان