الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدى” تفعل خدمة “Apple Pay” في المملكة رسمياً أمين عسير يصدر قراراً بتعيين أول امرأة في منصب قيادي بأمانة المنطقة حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء في المملكة مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية

وجه بتعديل مسمى جائزة سموه الى جائزة جازان للاداء التعليمي والإداري ..

أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي

الزيارات: 66
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي
http://www.athrnews.org/?p=348544
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس .
واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح مفصل من مدير عام التعليم بجازان حول مختلف المشروعات والبرامج التي تنفذها الإدارة والخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لها خاصة فيما يتعلق بمدارس الشريط الحدودي بالمنطقة.

وناقش سمو أمير منطقة جازان بالنيابة مدير عام التعليم بجازان في عدد من الموضوعات التعليمية التي تخص مدارس الشريط الحدودي وآلية عملها من قبل وزارة التعليم , إضافة لتعديل مسمى جائزة تعليم جازان التي تعنى بتكريم المعلمين والإداريين والطلاب والطالبات التابعين لها لتصبح "جائزة تعليم جازان للأداء التعليمي والإداري المتميز" انفاذاً لتوجيهات سموه .

وأعرب الأمير محمد بن عبد العزيز عن سعادته بما استمع إليه وما جرى بحثه خلال اللقاء من موضوعات , مشيداً بالجهود التي تقدمها وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بجازان من برامج وانشطة لدعم طلاب وطالبات المنطقة , متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة للوطن في شتى المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان