الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

وجه بتعديل مسمى جائزة سموه الى جائزة جازان للاداء التعليمي والإداري ..

أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي

الزيارات: 116
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان بالنيابة يبحث وضع مدارس الشريط الحدودي
http://www.athrnews.org/?p=348544
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس .
واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح مفصل من مدير عام التعليم بجازان حول مختلف المشروعات والبرامج التي تنفذها الإدارة والخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لها خاصة فيما يتعلق بمدارس الشريط الحدودي بالمنطقة.

وناقش سمو أمير منطقة جازان بالنيابة مدير عام التعليم بجازان في عدد من الموضوعات التعليمية التي تخص مدارس الشريط الحدودي وآلية عملها من قبل وزارة التعليم , إضافة لتعديل مسمى جائزة تعليم جازان التي تعنى بتكريم المعلمين والإداريين والطلاب والطالبات التابعين لها لتصبح "جائزة تعليم جازان للأداء التعليمي والإداري المتميز" انفاذاً لتوجيهات سموه .

وأعرب الأمير محمد بن عبد العزيز عن سعادته بما استمع إليه وما جرى بحثه خلال اللقاء من موضوعات , مشيداً بالجهود التي تقدمها وزارة التعليم ممثلة بالإدارة العامة للتعليم بجازان من برامج وانشطة لدعم طلاب وطالبات المنطقة , متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة للوطن في شتى المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان