الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا, الموافق 26 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «تعليم جازان» تعتمد حركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات الإدارة أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي فرسان أمير جازان يرعى الحفل الثقافي لمهرجان “الحريد16” محمد بن عبدالعزيز والخطيب في جولة بقرية القصار ومحمية فرسان وشواطئ فرسان توضيح من السعودية للكهرباء حول الفاتورة الثابتة ومتوسط الاستهلاك فيديو يُظهر اللحظات السابقة لاستشهاد موظفَي الخطوط السعودية في العمليات الإرهابية بسيرلانكا رئيس أركان الجيش الباكستاني: الملك سلمان يقود بحكمته العالم الإسلامي نحو الأمن والاستقرار “التعليم” سحبنا 305 مشروعات تعليمية متعثرة وسنستلم 350 مشروعاً خلال العام الحالي الموافقة على مشروع تظليل صحن المطاف وساحات الحرم المكي.. والبدء بعد موسم الحج “ساما”: إتاحة التحويل بين البنوك المحلية على مدار الساعة وخارج أوقات الدوام نهاية 2020 الدفاع المدني يعلن فتح باب الترشح للتطوّع لموسم الحج تشكيل لجنة الانضباط الجديد.. العريني رئيسًا.. والعيسى نائبًا

“الدفاع المدني” يصدر بيانا عن سير العمليات الميدانية خلال الأيام الماضية جراء الأمطار

الزيارات: 84
التعليقات: 0
“الدفاع المدني” يصدر بيانا عن سير العمليات الميدانية خلال الأيام الماضية جراء الأمطار
http://www.athrnews.org/?p=348553
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف بيان أصدره المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني، أن مراكز القيادة والتوجيه بمديريات الدفاع بالمناطق المختلفة، أنقذت في الفترة من 1-7/ 6/ 1440هـ 154 شخصاً خلال الأمطار التي هطلت على مناطق المملكة.

وأوضح البيان، أن أكبر عمليات الإنقاذ كانت في منطقة المدينة المنورة، حيث نُفذت عمليات متفرقة لإنقاذ 111شخصاً، تليها حائل بـ29 شخصاً، ثم الرياض 5 أشخاص، فتبوك بـ5 أشخاص، ثم شخصين لكل من الجوف والقصيم.

وأضاف المركز في بيانه، أن السيول والأمطار خلفت خلال الفترة المذكورة 4 حالات وفاة، بينها حالتا وفاة في المدينة المنورة، وحالتان في تبوك، مبيناً أن جميع حالات الوفاة ناتجة عن جرف السيول، فيما بلغ إجمالي الذين جرى إخلاؤهم 30 شخصاً، بينهم 16 شخصاً في تبوك، و10 في حائل، و4 في القصيم، فيما جرى إيواء 98 شخصاً.

وفيما أشار البيان إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني شكلت لجاناً لحصر الأضرار والخسائر جراء حوادث السيول والأمطار، أكد أنه جرى خلال الأسبوع المنصرم إيواء نحو 98 شخصاً، مبيناً أن أكبر عمليات الإيواء كانت في منطقة تبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان