الثلاثاء, 14 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مشادة بين مسؤول بـ “المخدرات” وداود الشريان بعد عرض الأخير مخدرات على الهواء قتلى وجرحى من الحوثيين في مواجهات وغارات للتحالف باليمن فلكية جدة: رصد إكليل قمري يشبه القلب بسماء المملكة شاب يغافل مدربه بالكلية التقنية بأبها ويضـربه في رأسه ويتلفظ عليه ثم يهرب ” الموكلي ” يدشن مبادرة أحلى ابتسامة بمتوسطة صبيا الأولى مستشار قانوني يطالب بإلغاء نظام الكفالة.. ويوضح: سيضمن القضاء على التستر التجاري “المالكي” ينفي مزاعم تزويد “التحالف” المليشيات الحوثية والقاعدة بأسلحة أمريكية شاهد.. لحظة تـفجير إرهـابي نفسه أثناء محاولة القبض عليه خلف الجامع الأزهر بمصر “البنوك السعودية”: قريباً لن يحتاج العملاء لزيارة الفروع لفتح حسابات جارية أمير جازان بالنيابة يستقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإحصاء عمران خان: وصف ولي العهد لنفسه بأنه سفير لباكستان فخر لكل باكستاني شرطة تبوك تصدر بياناً لكشف ملابسات حادِثة تيماء

“الدفاع المدني” يصدر بيانا عن سير العمليات الميدانية خلال الأيام الماضية جراء الأمطار

الزيارات: 51
التعليقات: 0
“الدفاع المدني” يصدر بيانا عن سير العمليات الميدانية خلال الأيام الماضية جراء الأمطار
http://www.athrnews.org/?p=348553
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف بيان أصدره المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني، أن مراكز القيادة والتوجيه بمديريات الدفاع بالمناطق المختلفة، أنقذت في الفترة من 1-7/ 6/ 1440هـ 154 شخصاً خلال الأمطار التي هطلت على مناطق المملكة.

وأوضح البيان، أن أكبر عمليات الإنقاذ كانت في منطقة المدينة المنورة، حيث نُفذت عمليات متفرقة لإنقاذ 111شخصاً، تليها حائل بـ29 شخصاً، ثم الرياض 5 أشخاص، فتبوك بـ5 أشخاص، ثم شخصين لكل من الجوف والقصيم.

وأضاف المركز في بيانه، أن السيول والأمطار خلفت خلال الفترة المذكورة 4 حالات وفاة، بينها حالتا وفاة في المدينة المنورة، وحالتان في تبوك، مبيناً أن جميع حالات الوفاة ناتجة عن جرف السيول، فيما بلغ إجمالي الذين جرى إخلاؤهم 30 شخصاً، بينهم 16 شخصاً في تبوك، و10 في حائل، و4 في القصيم، فيما جرى إيواء 98 شخصاً.

وفيما أشار البيان إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني شكلت لجاناً لحصر الأضرار والخسائر جراء حوادث السيول والأمطار، أكد أنه جرى خلال الأسبوع المنصرم إيواء نحو 98 شخصاً، مبيناً أن أكبر عمليات الإيواء كانت في منطقة تبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان